أخبار عاجلة
موتينج باقي مع البافاري حتي عام 2024

موتينج باقي مع البافاري حتي عام 2024

موتينج باقي مع البافاري حتي عام 2024

كتب روماني برتي نائب رئيس قسم الرياضة

أعلن نادى بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، عن تجديد عقد مهاجمه الكاميروني تشوبو موتينج، لمدة عام واحد، ليبقى مع الفريق حتى عام 2024، وهو الذى الذى أنضم فى صيف عام 2020، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي.
وقال بيان النادى الألماني:”سيبقى إريك ماكسيم تشوبو موتينج في ميونيخ لمدة عام آخر، جدد البافاري عقد المهاجم البالغ من العمر 33 عامًا حتى 30 يونيو 2024، مع 15 هدفًا في 24 مباراة هذا الموسم، أصبح الكاميروني الدولي حاليًا هداف فريق جوليان ناجيلسمان إلى جانب جمال موسيالا”.
وقال موتينج للموقع الرسمي للنادى، بعد توقيعه على عقده الجديد:”أنا سعيد للغاية لأنني أبقى لفترة أطول وأستمر في الاستمتاع بالكثير من المرح مع النادي. أشعر كثيرا في المنزل هنا، تشعر عائلتي أيضًا وكأنها في بيتها في ميونيخ، وهذه نقطة مهمة جدا بالنسبة لي”.
واضاف:”من الواضح أنني سعيد لأنني أستطيع مساعدة الفريق كثيرًا، أنا أتعامل بشكل جيد مع اللاعبين، ونحن نعمل بجد لتحقيق أهدافنا”.
وأختتم قائلا:”المنافسة كبيرة، ولكن عندما تريد أن تكون من بين الأفضل، فهذا جزء منها. إنها الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الفوز بالعديد من الألقاب”.
ويتصدر بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني الموسم الحالي برصيد 46 نقطة، بالتساوى مع بوروسيا دورتموند، ولكنه يتفوق بفارق الأهداف.

موتينج باقي مع البافاري حتي عام 2024

موتينج باقي مع البافاري حتي عام 2024

 3,621 إجمالي المشاهدات

عن احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

شاهد أيضاً

أسرة المساء العربي تقدم تهنئة لرئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بمناسبة عيد ميلاده

أسرة المساء العربي تقدم تهنئة لرئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي بمناسبة عيد ميلاده كتب: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: