دعاء النمر تعرض ديوانها «آيلة للسقوط» بمعرض القاهرة الدولي

كتب محمد السيد

 تعرض الشاعرة دعاء النمر ديوانها ” آيلة للسقوط” الذي يصدر عن دار إبهار للنشر والتوزيع ليكون ضمن خطة الدار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب2022.

تعرض الشاعرة دعاء النمر ديوانها ” آيلة للسقوط” الذي يصدر عن دار إبهار للنشر والتوزيع ليكون ضمن خطة الدار فى معرض القاهرة الدولى للكتاب2022.

تحدثت المساء العربي مع الشاعرة دعاء النمر عن ديوانها الجديد فصرحت قائلة: ” سعيدة جدا أن ديواني سوف يصدر من خلال دار إبهار لأنها تتسم بسمعة جيدة ولها قراء يبحثون عن الأعمال المتميزة والتى تستحق الاقتناء”.

و أضافت أنها : ” شاعرة مصرية معتمدة فى الاذاعة والتلفزيون، حصلت على بكالوريوس إعلام من جامعة القاهرة، إلى جانب حصولها علي دورات تدريبية العلاقات العامة وإدارة الاعمال في دبي من شركة كريتيف وبزنس بوكس وأيضاً دورات تدريبية فى التميز المؤسسي والحكومى ،مقدمة برامج تلفزيونية فضائيات قطاع خاص، مؤسس صالون روح الشعر الثقافي، مسؤول شعبة الشعر لدي مديرية الشباب والرياضة ثلاث دورات متتالية، عضو نادي أدب 26 يوليو التابع لوزارة الثقافة المصرية، مسؤول العلاقات العامة والإعلام لدى النقابة العامة للبحارة سابقا، رئيس مركز بلقبيس للإعلام والفنون وتنمية المهارات”.

جدير بالذكر أنه صدر لها ديوان أحزان بلقيس عام 2016 بالعامية المصرية، وديوان روح الشعر المجمع للشباب الناتج عن مسابقة شعرية بإسم صالون (روح الشعر)،
وحالياً ديوان آيلة للسقوط والذى منتظر طرحه فى معرض القاهرة القادم 2022.

 276 إجمالي المشاهدات

عن الزهراء احمد

شاهد أيضاً

“حلقات الاستغماية-الروح التائهة” تجتاح الوسط الأدبي من خلال السوشيال ميديا

الزهراء أحمد الجعفرية   يجتاح الوسط الأدبي في الآونة الأخيرة حالة فنية جديدة تحت مسمى “مسلسل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *