إخماد حريق محدود في مخزن تابع لمعهد الكبد دون أي إصابات

ميلاد ينى البحر الأحمر
متابعة مدير مكتب الإسماعيلية 

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عدم تأثر الخدمات الطبية المقدمة للمرضى من خلال المعهد القومي لأبحاث الأمراض المتوطنة والكبد والأمراض المُعدية، وذلك في أعقاب الحريق المحدود الذي اندلع صباح اليوم الأربعاء، بمنطقة المخازن خلف المعهد، حيث نجحت سيارات الحماية المدنية في إخماد الحريق خلال دقائق قليلة.

أشار الدكتور “حسام عبدالغفار” المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحريق اندلع في المبنى الخاص بمنطقة مخازن المعهد التابع لهيئة المعاهد والمستشفيات التعليمية، وتقع في الممر الخلفي بين المعهد والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة، مؤكدا أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات، وأن الخدمة الطبية لم تتأثر، والمعهد يواصل تقديم خدماته للمرضى على الوجه الأكمل.

من جانبه، قال الدكتور” باسم عيسى” مدير المعهد القومي لأبحاث الأمراض المتوطنة والكبد والأمراض المُعدية، إن إن المعهد مستمر في استقبال المرضى المترديين على على أقسام الاستقبال والعيادات الخارجية، مؤكدًا تقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية، وجاري إزالة آثار الحريق، لإعادة كل شيء إلى أصله.

 273 إجمالي المشاهدات

عن Mahmoud Hassan

شاهد أيضاً

توضيح هام  في ضوء رصد ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول إدعاء عدم تقديم الخدمة الطبيه لطفل مصاب في حادث بمستشفى السويس العام علي خلاف الحقيقة .

توضيح هام  في ضوء رصد ماتم تداوله عبر وسائل التواصل الإجتماعي حول إدعاء عدم تقديم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *