السويس:تكرم أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول علي إنجازاته الإفريقية والدولية

بمناسبة إنتصارات العاشر من رمضان السويس تكرم أحمد سمير رئيس إتحاد الميني فوتبول علي إنجازاته الإفريقية والدولية

متابعة عاليا غنيم

 

كرمت منطقة السويس للميني فوتبول برئاسة الربان محمد الخيال، رئيس الإتحادين المصري والعربي للميني فوتبول. أحمد سمير سليمان بمناسبة فوزة بجائزة أفضل رئيس إتحاد ميني فوتبول في أفريقيا،فى أثناء أمسية رياضية وإحتفالية بأغاني السمسية.

وكذلك حصوله علي جائزة الأفضل أنشط رئيس إتحاد ميني فوتبول في العالم 2021.

وقد أقيم الحفل في مدينة السويس الباسلة والذي يواكب إحتفالات إنتصار العاشر من رمضان 1393 هجريا 1973 ميلادي.

وعقب الإحتفال أطلق رئيس الإحتفال أحمد سمير والربان محمد الخيال .مباراة إفتتاح بطولة كأس مصر للميني فوتبول في منطقة السويس والدلتا.

والتي جمعت بين نادي ترسانة السويس ونادي دكرنس، والتي وقد شهد الحفل حضور الكابتن فكري صالح مدرب منتخب مصر للميني فوتبول. والكابتن محمد الخضري رئيس لجنة المسابقات الرئيسية بالإتحاد .والأستاذ فرج صلاح مراسم الإتحاد والسادة المحترمين أعضاء مجلس إدارة منطقة السويس للميني فوتبول.

كابتن مجدي عبد الرزاق ،وميمي شوقي ،وخالد ابوالعلا ،ومحمد ادريس ،وخالد عبدالسلام. والمهندس محمد يوسف نخله ،ودكتور احمد صلاح.وعدد كبير من رياضي وإعلامي السويس والشخصيات العامة.

الجدير بالذكر أن رئيس الإتحاد أحمد سمير يستحق كل التكريم. وعلي أعلي مستوي نظراً للمجهودات الغير مسبوقه في أقل من عام واحد. من تأسيس ونشر رياضة الميني فوتبول في مصر بعد عودته لبلده الحبيب مصر. بعد غياب عشرين عاماً كأحد طيور مصر المهاجرة وأحد القائمين علي هذة الرياضة دوليا.

ونجاحات محلية ودوليه متمثلة محليا في اقامة بطولات الدوري والكأس رجال والدوري سيدات. وإقامة بطولات الدرجه الثانيه والثالثه والناشئين تحت 17 ،15. والبراعم تحت 13،11،9 ونجاحات دوليه متمثلة في الفوز ببطوله الإمم الإفريقية في نيجيريا.

والتأهل لكأس العالم ،والفوز بالمركز الرابع علي العالم في كأس العالم للسيدات. وكذلك الفوز بالمركز الرابع في كأس العالم للشباب تحت 23 والتي أقيمتا في أوكرانيا .

وثلاث دورات تدريبية دوليه لتخريج الحكام والمدريبين والإداريين والمراقبين كل ذلك في أقل من 12 شهر . عام واحد مما أهله للفوز بجدارة وإستحقاق علي مستوي العالم هذا العام كل ذلك في أقل من 12 شهر.

وسبق ذلك في شهر فبراير فوزي بجائزة الإتحاد الأفريقي كأفضل رئيس إتحاد في القارة الإفريقية 2021 في حفل كبير وبحضور عديد الشخصيات الرسمية والعامة في اسطانبول.

في حفل الإتحاد الإفريقي للميني فوتبول برئاسة السيد أشرف بن صالحة وتحت رعاية الإتحاد الدولي للميني فوتبول عن جدارة وإستحقاق.

وأهدي هذا التكريم إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باني مصر المستقبل والداعم الأول لشباب مصر .

وإلي بلده الحبيب مصر قيادة وشعباً معبر عن فخره وسعادته برفع إسم وعلم بلادي الحبيبة مصر خفاقا في المحافل الدولية الرياضية.

وفي ظل الإهتمام لمعالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ الدكتور أشرف صبحي .والدعم الكبير لشباب مصر في كافة المجالات من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

راعي الشباب المصري وباني مصر المستقبل وما تشهده مصر من مرحلة بناء حقيقي نحو مستقبل أفضل لها .في مختلف الميادين والمجالات في الرياضة والفن والثقافه والإستثمار والزراعه والصناعه والتعليم والصحة وكافة مناحي الحياة المصرية.

بإرادة شعبنا العظيم وإلتفافة حول قيادته السياسية مؤمنين بالله والوطن لتحيا مصر عزيزة ابيه .ختاماً تحيا مصر رئيساً وجيشاً وشعباً.

 279 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

أسيوط: اعتماد 805 ملايين جنيه لمشروعات الرصف ضمن حياة كريمة

أسيوط: اعتماد 805 ملايين جنيه لمشروعات الرصف ضمن حياة كريمة

كتبت: سميه اسامه أسيوط: اعتماد 805 ملايين جنيه لمشروعات الرصف ضمن حياة كريمة قال اللواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *