رشا عبداللطيف رئيسا للمركزالاعلامى في حزب التحرير المصري 

 كتب ابراهيم عيسي /راندا حسين

واصل حزب التحرير المصرى تألقه فى الملعب السياسي من حيث الانتشار الجيد والتوسع أفقيا ورأسيا والى كل الاتجاهات وذلك من خلال ضم النخبه بل الصفوه من القيادات السياسية والشخصيات العامه البارزه فى المجتمع المصرى وهذا إن دل فإنما يدل علي مدي المصداقية التي اكتسبها الحزب لدي كافة أطياف المجتمع منها المثقف والعادي والفنانين والإعلاميين .

 أصدر الدكتور ممدوح عبدالحكيم رئيس الحزب قرار اليوم بتكليف الاعلاميه البارزه ونجمة ماسبيروا المتألقه الدكتوره رشا عبدأللطيف لتتولى سيادتها رئاسة المركز الاعلامى للحزب وعضوا بالهيئه العليا .

 صرحت الاعلاميه إبتسام كمال أمين عام الإعلام بالحزب وعضو الهيئة العليا بأننى اهنئ قيادات الحزب فى كافة أنحاء الجمهورية بضم شخصيه اعلاميه تعتبر إضافه قويه للحزب كما اهنئ الزميله الفاضله على توليها تلك الموقع الهام والحيوى بل الأهم بالحزب واحيي جرائة رئيس الحزب الدكتور ممدوح عبدالحكيم الذى زرع الثقه فينا جميعا لتولى المناصب القيادية وخاصة رئاسة المركز الاعلامي. لسيده شابه وانا من قبل قد توليت أمانة الإعلام فأظن أنها خطوه استباقية لن تحدث فى الاحزاب الاخرى أن تتولى سيده شابه تلك الموقع الأشد اهميه فى حزب التحرير المصرى لما له من أدوار حيويه .

واضافت كمال بأن عبدالحكيم من مفاجأته وعاداته الحسنه أن يمنح الكثير من المواقع السياديه بالحزب للسيدات واعطاء فرصه حقيقيه للمرأه بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتمكين المرأه وفق الدستور الجديد .

 أضافت ابتسام كمال بأن عبداللطيف تتمتع بالخبر والعلم فهى حاصله على الدكتوراه في الاعلام وتعمل بالهيئه الوطنيه للاعلام ولها العديد من البرامج المتميزه .

 333 إجمالي المشاهدات

عن Mahmoud Hassan

شاهد أيضاً

حزب حماة الوطن يعيد هيكلة التشكيل بكوادر جديدة بالإسكندرية 

حزب حماة الوطن يعيد هيكلة التشكيل بكوادر جديدة بالإسكندرية      كتب : عمر عوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *