روجينا تتحدث عن تفاصيل إجراء عملية جراحية لوالدتها

 

روجينا ووالدتها وأشرف زكى

 

كتبت_منار عبد العظيم 

تحدثت الفنانة روجينا عن تفاصيل الحاله الصحيه لوالدتها، حيث نشرت روجينا صورا لها برفقة والدتها وزوجها الفنان أشرف زكي من داخل  المستشفى من خلال الحساب الرسمي علي انستجرام .

وقالت النجمة روجينا أنها حريصة على التواجد في الدراما الخليجية بجانب المصرية خلال الفترة الأخيرة موضحا : “عندما أسافر للمشاركة في مسلسل عربي أشعر باستمتاع كبير لا تتخيله، من محبة زملائي الذين لا يعرفوني، وأكوَن صداقات جديدة، وكانت أولى تجاربي هناك خلال مسلسل “قلبى معى” وسعدت جدًا بالعمل في المسلسل.

وأضافت روجينا  أنها قدمت بعد ذلك مسلسلا سوريا بعنوان “أحلى أيام”، أما تجربتي في “كيد الحريم” كانت مختلفة تمامًا موضحة: “أولاً التجربة كوميديي، وأول مرة أشتغل في الكويت، وهم لديهم جمهور متميز جدًا، والفنانين متميزين جدًا لأن عندهم مسرح، وهذا مهم، وكذلك عندهم معهد فنون مسرحية، فتجد معظمهم دارسين فن، فأنا سعدت جداً بالتجربة وسعيدة إنى بعمل كوميدي الفتره الحاليه “.

وشاركت  روجينا في رمضان الماضى، بمسلسل “انحراف” بطولة روجينا، لوسي، وسميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، ويزو، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، نانسى صلاح، اسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وعدد من الفنانين الشباب وإخراج رؤوف عبد العزيز.

وصرحت  روجينا عن عمل  مسلسل بعنوان “ستهم” في شهر رمضان 2023 تتعاون فيه مع الكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز، وتدور أحداث العمل في إطار دراما صعيدية، لتعود روجينا إلى الشخصية الصعيدية بعد سنوات من تقديمها “الفرار من الحب” تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدى أبو عميرة.

 320 إجمالي المشاهدات

عن منار عبد العظيم

شاهد أيضاً

ناقد فني عن دلال عبد العزيز: أيقونة لن تتكرر مرة أخرى

ناقد فني عن دلال عبد العزيز: أيقونة لن تتكرر مرة أخرى كتب عبدالرحمن فتحي جعفر  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *