الشعب الجمهورى أمانة سوهاج يكرم أسر الشهداء اليوم   فى أحتفال ذكرى ٣٠ يونيو 

علاء مقلد

الشعب الجمهورى أمانة سوهاج يكرم أسر الشهداء اليوم   فى أحتفال ذكرى ٣٠ يونيو

نظمت أمانة حزب الشعب الجمهورى بسوهاج برئاسة المهندس محمد عويضة أمين الحزب لتنظيم إحتفالية كبرى بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ من يونيو فى إطار البرنامج الذي وضعته الأمانة المركزية بالحزب للاحتفال بذكرى الثورة فى كافة المحافظات.

وبدأت الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة أيات من الذكر الحكيم ثم كلمة المهندس محمد عويضة أمين الحزب بسوهاج رحب فيها بضيوف الحفل وأسر الشهداء وتقدم بالشكر للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على الانجازات التى تتم على أرض الواقع.

كما تضمن الحفل عروض فنية وعرض فيلم تسجيلى عن ثورة يونيو وانجازاتها في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واختتمت الحفل بتكريم عدد كبير من أسر شهداء الشرطة والجيش.

وجاء ذلك بحضور اللواء عصام الليثى السكرتير العام لمحافظة سوهاج نيابة عن محافظ سوهاج واللواء محمد مصطفى أمين حزب مستقبل وطن والنائب حاتم مبارك والنائبة رقية الهلالى والنائبة رشا إسحاق ، وممثلا عن اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، وعدد من أعضاء هيئة مكتب الحزب بسوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والمسيحي.

ومن نواب وأعضاء هيئة مكتب حزب الشعب الجمهورى حضر كلا من: النائب شعبان لطفى والنائبة الفت المزلاوى والنائبة نانسى نعيم،ومحمد فؤاد عباس ممثلا عن النائب نشأت فؤاد عباس و صلاح ضيف الله مساعد أمين المحافظة لشئون العمل الجماهيري و أكرم العمدة و عصام الصراف أمناء مساعدين المحافظة.

 234 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

حزب حماة الوطن يعيد هيكلة التشكيل بكوادر جديدة بالإسكندرية 

حزب حماة الوطن يعيد هيكلة التشكيل بكوادر جديدة بالإسكندرية      كتب : عمر عوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *