حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء شركات البترول

حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء شركات البترول

حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء شركات البترول

كتب – رفعت غزاله

حركة تغييرات وتنقلات بين رؤساء شركات البترول

كشفت مصادر عن إصدار المهندس طارق الملا حركة تكليفات وتنقلات لرؤساء الشركات التابعة لقطاع البترول.
وأكدت مصادر لـلجريده أنه شملت الحركة بوزارة البترول نقل عمرو بدوي رئيس شركة جاس كول لرئاسة شركة خدمات البترول البحرية وتولي المهندس أشرف إمام رئاسة ايف.
وشهدت الحركة التي تنفرد بنشرها بها فيتو، تعيين محمد شحاتة محمد رئيس مجلس إدارة شركة بتروسيلة وهشام وداد عجينة رئاسة الشركة العالمية للمواسير ابيك وتامر صلاح زمرة رئيس الشركة المصرية لتصنيع اجهزة الحفر EPHH.
كما تصعيد علي حسن الدالي لمنصب المدير التنفيذي للشركة الوطنية للخدمات البترولية نبسكو وعمرو أحمد عبدربه لرئاسة شركة جاس كول واستبعاد جمال القصراوي رئيس شركة سينو ثروة من منصبه ونقله لوظيفة خبير بشركة إيجاس وتعيين محمد الجيوشي فرج بدلا منه رئيسا لشركة سينو ثروة.
وكانت فيتو انفردت أمس بنشرها أخبار عن اتجاه المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لإصدار حركة تكليفات جديدة خلال ساعات لعدد من رؤساء شركات البترول وذلك سعيا لضخ دماء جديدة في وريد حركة العمل البترولي وضمانا لتقديم أفضل معدلات الأداء في العديد من مواقع العمل.
وتأتي الحركة لسد العديد من الأماكن الخالية في رئاسة عدد من شركات قطاع البترول نظرا لخلو تلك المناصب لأسباب عديدة منها وصول القيادات الحالية فيها لسن التقاعد القانوني المعاش قريبا وأيضا رغبة الوزير المهندس طارق الملا في اختيار شخصيات جديدة تدير العمل نحو آفاق أفضل من الإنجازات بمجال البترول.
وتشهد وزارة البترول والثروة المعدنية نمطا جديدة في اختيار القيادات منذ تولي المهندس طارق الملا الوزارة حيث تم ترشيح العديد من القيادات الشابة في رئاسة الشركات بشكل منح الفرصة لجيل جديد من المتميزين في القطاع.
وتسعى حاليا وزارة البترول لترتيب زيارة ميدانية للوزير المهندس طارق الملا إلى الإسكندرية لزيارة عدد من مواقع العمل البترولى ومتابعة المشروعات القائمة بمرافقة عدد من رؤساء شركات البترول وقيادات الهيئة العامة للبترول.

 525 إجمالي المشاهدات

عن سمية أسامة

شاهد أيضاً

الكهرباء: استغراق 3 سنوات في إنشاء محطة رياح بقدرة 1100 ميجا وات

    كتبت :شوزان أبو الحس كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن مدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *