إجراء ٤ عمليات كبرى بقسم جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص.

إجراء ٤ عمليات كبرى بقسم جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص.

إجراء ٤ عمليات كبرى بقسم جراحة العظام بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص.

كتب راضي سليمان

أشاد اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بجهود ونجاح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص، فى إجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الإنتظار وهى عبارة عن ثلاث حالات رباط صليبى أمامى وحالة منظار ركبة لإستئصال الغضروف الهلالي.

حيث قام بإجراء تلك العمليات فريق مكون .دكتور عمر شلبى – دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية و الدكتور محمد ممدوح – اخصائي العظام بالمستشفى و الدكتور حمدى مدين – اخصائي العظام بالمستشفى و الدكتور محمد القصاص – أستاذ التخدير بجامعة الأزهر وتحت إشراف الدكتور مسعد حميده – رئيس قسم العظام.

وأكد محافظ البحيرة على مدى حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية والقضاء على قوائم الإنتظار لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية في جميع المستشفيات بمختلف أنواعها دون تحميل المواطن أية أعباء مالية حرصاً من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأعرب دكتور هاني جميعه – وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ وللفريق الطبى القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة ، والتى اصبحت هى السمة فى جميع مستشفيات البحيرة وخاصة مستشفى الدكتور حمدى الطباخ التى حصدت المركز الأول فى جراحات العظام فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الإنتظار.

كما أوضح الدكتور حمودة الجزار – وكيل مديرية الصحة بالبحيرة أن المنظومة الصحية بالبحيرة تشهد طفرة كبيرة فى العمل و تولي المديرية إهتمام كبير بالتدريب المستمر لكافة الأطباء، والفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة وجميع العاملين بالمنظومة الصحية مع تذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

 292 إجمالي المشاهدات

عن محمد صبري

شاهد أيضاً

نقابة الاطباء : الحكم على ،300 طبيب رفضوا التكليف

.   هند عبد المعز نقابة الاطباء : الحكم على ،300 طبيب رفضوا التكليف اوضحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *