البنك الاهلي إلي دور ال8 على حساب إنبي بعد الفوز بركلات الترجيح 

 

كتب يوسف غنيمي

البنك الاهلي إلي دور ال8 على حساب إنبي بعد الفوز بركلات الترجيح 

فريق البنك الأهلي إلى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، وذلك عقب فوزه على نظيره إنبي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهم.

 

وافتتح أهداف المباراة فريق البنك الأهلي عن طريق اللاعب ناصر منسي في الدقيقة 24، قبل أن يدرك هدف التعادل لإنبي المهاجم مصطفى شلبي في الدقيقة 35، وبعد مرور 3 دقائق فقط، نجح شلبي في إضافة الهدف الثاني للفريق البترولي لتصبح النتيجة 2-1.

 

وعاد ناصر منسي ليسجل الهدف الثاني لفريق البنك عند الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، واستمرت نتيجة التعادل بين الفريقين في الشوط الثاني، والذى انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

 

وبعد ذلك لجأ الفريقان للأشواط الإضافية، حيث نجح المهاجم جون إيبوكا في تسجيل الهدف الثالث لفريق إنبي، قبل أن يعادل النتيجة اللاعب ناصر منسي عند الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الأول.

 

واستطاع منسي إضافة الهدف الرابع لفريقه في المباراة عند الدقيقة 11 من زمن الشوط الإضافي الثاني، قبل أن ينجح إيبوكا في إدراك هدف التعادل عند الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

وشهدت ركلات الترجيح فوز فريق البنك الأهلي بنتيجة 3-1 على نظيره إنبي، لينجح في حجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي من عمر مسابقة الكأس.

 459 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية “توماس باخ” فى زيارة للعاصمة الإدارية بتنظيم شبابYLY*

    كتبت: نورهان محمد   قام السيد “توماس باخ” رئيس اللجنة الأوليمبية الدولية بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *