أخبار عاجلة

بعد هجومها عليهم بنات شريف منير يلغون متابعه والدتهم على الانستغرام

هبة عباس

بعد هجومها عليهم بنات شريف منير يلغون متابعه والدتهم على الانستغرام

 

تصدر أسم الفنان شريف منير محرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعدما فاجئت زوجته لورا متابعيها عبر حسابها بتطبيق إنستجرام بمقطع فيديو تشن من خلاله هجوما على ابنتيها, وقامت فريدة وكاميليا بإلغاء متابعة والدتهم عبر حسابها بتطبيق إنستجرام بعد صدام بينهما .

 

زوجة شريف منير تهاجم ابنتيها

يأتي ذلك بعدما هاجمت زوجة شريف منير بناتها في الفيديو قائلة:” رسالة إلي بناتي فريدة و كاميليا بما انكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما ادتكم عمري و صحتي وحبي و اهتمامي وضحيت عشانكم كتييييير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم باصحابكم بامهات اصحابكم يشهدوا بإن انا كنت ام عامله ازاي!.”

 

كتبت:”بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة!!و حقولكم حاجة واحدة بس ! اللي مالوش خير في امه ملوش خير في حد!! بتمنالكم كل خير وصحة وان ربنا يهديكم في يوم من الأيام!! بس ربنا موجود وكبير قادر علي اللي عمل فيكم كدة انه يرده ليه في يوم من الأيام!!! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي”.

 

بنات شريف منير يهاجمون والدتهم

ردت فريدة – ابنة الفنان شريف منير – على منشور والدتها – الفنانة لورا عماد – التي هاجمت فيها الأم، ابنتيها فريدة وكاميليا، بسبب ابتعادهما عن بعضهما.

 

وكتبت فريدة شريف منير، تعليقا على منشور والدتها لورا عماد، قائلة لها: «ليه بتعملي كدا؟ ليه بتخلي شكلنا كدا قدام الناس؟».

 

وحدث صدام ناري بين ابنة شريف منير، وأمها التي ردت على التعليق السابق ذكره قائلة: «انتوا بتموتوني كل يوم وانت عارفة كدة كويس ربنا يهديكي .. صحيح الزن على الودان أمر من السحر».

 

ردت كاميليا ابنة الفنان شريف منير على هجوم والدتها الفنانة لورا عماد التي نشرته في فيديو على فيسبوك.

 

وقالت كاميليا لوالدتها:”عمرنا مابعدنا عنك وغير كده انا كنت لسة عندك ومعاكي امبارح ومعرفش انك بتفكري في كدة.

 

وردت والدتها عليها قائلة:”انتوا عارفين كويس اوي اني بشحتكم وبتهربوا مني، ربنا موجود ويهديكم من الزن على ودانكم.مكانا في حتة تانية..

جانب أخر تحرص لورا زوجة الفنان شريف منير على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، مما كشف عن رشاقتها وأناقتها.

 

كشفت صور زوجة شريف منير على إطلالاتها أيضا التي تجمع بين الأناقة و الرقي، فهي تميل إلي ارتداء الأزياء الأنيقة المتناسقة مع قوامها و تبرز ذوقها الرفيع، بالإضافة إلي ذلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة.

 

بعد هجومها عليهم بنات شريف منير يلغون متابعه والدتهم على الانستغرام

 511 إجمالي المشاهدات

عن هند معز

شاهد أيضاً

سحر شعبان تكلف بتنفيذ حملة مكبرة  لازاله الاشغالات بحي غرب الإسكندرية 

سحر شعبان تكلف بتنفيذ حملة مكبرة  لازاله الاشغالات بحي غرب الإسكندرية   كتبت فاطمة حسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *