رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام بدء الدراسة بكلية طب الأسنان

الغربية/ أحمد طه عفيفي 

 

رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام بدء الدراسة بكلية طب الأسنان

 

أجرى اليوم الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا جولة بكلية طب الأسنان، لمتابعة اجراءات بدء وانتظام الدراسة، رافقه خلال الجولة الدكتور حاتم أمين عميد الكلية، والدكتورة فاتن أبو طالب وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمد مأمون الشيخ وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على الشيخ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

شارك رئيس الجامعة خلال جولته التدريب العملي للطلاب بمعامل المحاكاة بالكلية، ومركز الخدمة العامة بالكلية، كما حرص على الاطمئنان على جاهزية المعامل والقاعات الدراسية، لتقديم خدمات تعليمية متميزة لإعداد جيل متميز من أطباء الأسنان. 

 

وجه د. محمود ذكي أبنائه الطلاب بضرورة التحصيل العلمي الفعال والتقييم الذاتي الدوري من خلال متابعة أحدث ما وصلت اليه الأبحاث العلمية والابتكارات المتطورة في مجالات طب وجراحة الأسنان، مؤكداً على تقديره للجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأقسامها في تعظيم المخرجات التعليمية وتحسين مواصفات الخريجين لتحقيق التنافسية سواء للخدمات التعليمية المقدمة أو في سوق العمل ومتطلباته المعرفية والمهارية.

 

وشدد الدكتور حاتم أمين على ضرورة الالتزام بالحضور للمحاضرات والتمارين وتطبيق آليات فعالة في التقييم للطلاب من خلال قياس نسبة الحضور للمحاضرات والتمارين النظرية والمعملية، موضحاً أن الكلية تقوم بتنفيذ خطة التطوير وفقًا لمتطلبات الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، حرصًا منها على تجديد الاعتماد الحاصله عليه في عام 2019، مضيفًا أن الكلية حرصت مع بداية العام الجامعي الجديد على تنظيم بعض الفعاليات بأجواء احتفالية بمناسبة ختام فعاليات احتفال الجامعة بمرور 50 عاما على انشائها وبالتزامن مع ذكرى احتفالات نصر أكتوبر.

رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام بدء الدراسة بكلية طب الأسنان

رئيس جامعة طنطا يتابع انتظام بدء الدراسة بكلية طب الأسنان

 

 215 إجمالي المشاهدات

عن احمد طه

شاهد أيضاً

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعي القطار الكهربائي الخفيف والمونوريل 

رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعي القطار الكهربائي الخفيف والمونوريل   متابعة: فيفيان فخرى   عقد الدكتور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *