أخبار عاجلة

“قنديل ” يقوم بزيارة كلية الاقتصاد المنزلي ويستقبل المهندس نجيب العيسوى

“قنديل ” يقوم بزيارة كلية الاقتصاد المنزلي ويستقبل المهندس نجيب العيسوى

إيمان باشا

استقبل الدكتور السيد ابراهيم قنديل رئيس جامعة حلوان و الدكتور خالد عبد الغفار القاضى عميد كلية الاقتصاد المنزلي

والساده الوكلاء ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية، المهندس نجيب العيسوى رجل الأعمال والخبير في مجال التغذيه بشرم الشيخ وخريج كلية الاقتصاد المنزلي جامعة حلوان عام 1987.

وتأتي هذه الزيارة بدعوه من الدكتور رئيس الجامعة لدعم كلية الاقتصاد المنزلي والعمل على تطويرها، حيث عقد اجتماع مع أعضاء هيئة التدريس بالكلية، وجولة تفقدية وتم زيارة معامل التغذية والوحدة الإنتاجية ومطعم الكلية.

كذلك التقي الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، طلاب شعبة التغذية العلاجية بالمدرج الكبير ووجه كلمة للطلاب تحدث فيها عن عراقة الكلية وتاريخها قائلا لهم افخروا أيها الطلاب بانتمائكم لهذا الصرح الكبير هذه الكليه العريقه والرائدة بخريجيها.

وأعرب المهندس نجيب العيسوى عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي كبداية لتعاون مثمر ومشترك من أجل دعم وتطوير الوحدات الإنتاجية بالكلية، والمطعم ومعامل التغذية، لأن كلية الاقتصاد المنزلي من الكليات الكبيرة والعريقة، ثم تحدث المهندس نجيب العيسوى للطلاب عن حياته العملية محفزا إياهم على النجاح والتفوق والتسلح بالعلم وأن يكون لكل منهم هدفا في الحياة.

حضر اللقاء دكتور سامح جمال من كلية السياحه والفنادق و دكتور اشرف عبد العزيز عميد الكليه الأسبق والمشرف على التغذيه بالجامعه.

هذا وقد رافق الدكتور رئيس الجامعة خلال زيارته محمد ناصر أمين عام الجامعة و هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، و مها عبد الرحيم أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و فريدة هاشم أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث.

 

"قنديل " يقوم بزيارة كلية الاقتصاد المنزلي ويستقبل المهندس نجيب العيسوى

“قنديل ” يقوم بزيارة كلية الاقتصاد المنزلي ويستقبل المهندس نجيب العيسوى

 

 

 331 إجمالي المشاهدات

عن Mahmoud Hassan

شاهد أيضاً

جامعة أسيوط تقيم احتفالا حاشدا بمناسبة عيد الشرطة ال ٧١بحضور محافظ الإقليم والقيادات الأمنية والدينية والشعبية

جامعة أسيوط تقيم احتفالا حاشدا بمناسبة عيد الشرطة ال ٧١بحضور محافظ الإقليم والقيادات الأمنية والدينية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *