أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة بحزب مستقبل تعقد اجتماعًا لبحث عدد من الملفات

أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة بحزب مستقبل تعقد اجتماعًا لبحث عدد من الملفات
علاء مقلد

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب محمد كمال مرعي أمين المشروعات المتوسطة والصغيرة بالحزب.

كما حضر الاجتماع، اللواء يحيى العيسوي، أمين التنظيم، والمهندس أحمد الجندي، أمين سر لجنة الصناعة والتجارة والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس الشيوخ ، أمين التدريب والتثقيف المركزي ، والسادة الأمناء المساعدين، والأمناء على مستوى الجمهورية..

وتناول الاجتماع بحث تفعيل البروتوكول الموقع مع جهاز تنمية المشروعات وخلق فرص عمل للشباب، وتكليف السادة الأمناء بتنفيذ آليات القانون رقم ١٥٢ لسنة ٢٠٢٠..

كما شهد الاجتماع توجيه السادة الأمناء بشرح مزايا المشروع لأصحاب المشروعات وخاصة القطاع غير الرسمي، للاستفادة منها وتوفيق أوضاعهم..

كما شهد الاجتماع الاتفاق على اطلاق مشروع مع جهاز المشروعات، ينص على اختيار قرية بكل محافظة لتوعية أصحاب المشروع بالمزايا المتاحة التي تمكنهم من توسعة مشروعاتهم وتوفير فرص عمل كثيرة.

وفي سياق متصل ودعمًا لأصحاب الحرف التراثية.. تم الاتفاق على تنظيم معارض متنقلة باسم الحزب، والتقدم بتعديل على قانون وحدات الطعام المتنقلة لفرض مزيد من التسهيلات أمام الشباب

 471 إجمالي المشاهدات

عن علاء مقلد

شاهد أيضاً

قوافل طبية وشوادر للسلع ومعرض للكتاب  على أولويات سلسلة اجتماعات حزب الشعب الجمهوري بسوهاج

قوافل طبية وشوادر للسلع ومعرض للكتاب  على أولويات سلسلة اجتماعات حزب الشعب الجمهوري بسوهاج علاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *