وزير التنميه يستعرض مع محافظ الوادي الجديد المشروعات القادمه من خلال مبادرة حياة كريمه.


كتبت : راندا أحمد دويدار
عقد اللواء هشام آمنه وزير التنميه المحليه اجتماع مع محافظ الوادي الجديد ” اللواء محمد الزملوط”بمقر الوزاره في إطار اللقاءات الدوليه التي يعقدها الوزير مع المحافظين وذلك لتكليف رئيس مجلس الإدارة فيما يخص المشروعات التنموية والخدمية التي تهم المواطنين وايضا لمتابعه توجيهات القيادة السياسيه.

وفي خلال اللقاء عرض رئيس التمنيه المحليه خطط لتنفيذ مشروعات ” حياة كريمه ” مع محافظ الوادي الجديد والتي سوف يتم تنفيذها في 28 قريه و 6 وحدات محليه بمركز الفرافرة، وذلك من خلال تنفيذ 307 مشروع في مختلف القطاعات الخدمية سواء كانت مياه الشرب والصرف الصحى والطرق والاتصالات والمجمعات الخدمية الحكومية والزراعية والشباب والرياضة والصحة والتربية والتعليم ومشروعات الإدارة المحلية من نقاط إطفاء وأسواق ومواقف السيارات.

وأكد اللواء هشام آمنه علي ضرورة تنفيذ المشروعات في الوقت المحدد لها طبقا لخطة جدول زمني وازاله اي عقبات تعيق التنفيذ بسرعه فائقه.

وأشار اللواء محمد الزملوط إلي حرص القيادة السياسيه في متابعه تنفيذ مشروعات مبادرة ” حياة كريمه ” وعلي رأسها الصحة والزراعه والاهتمام بتشيد الطرق بالاضافه إلي المشروعات الخاصه بالطاقه الشمسيه في القري.

وايضا تابع اللواء هشام آمنه مع اللواء محمد الزملوط أعمال الإنشاءات الحكوميه التي توفر للمواطن حياة كريمه.

 633 إجمالي المشاهدات

عن محمد ناصر

شاهد أيضاً

لقاء تشاوري اخوي بين قادة دول الخليج ومصر والأردن في أبوظبى

لقاء تشاوري اخوي بين قادة دول الخليج ومصر والأردن في أبوظبى

لقاء تشاوري اخوي بين قادة دول الخليج ومصر والأردن في أبوظبى كتب _ رياض عواد  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *