أخبار عاجلة

السعودية والإمارات تدينا الهجوم الإرهابي الغاشم على كمين الصالحين بالإسماعيلية 

السعودية والإمارات تدينا الهجوم الإرهابي الغاشم على كمين الصالحين بالإسماعيلية 

متابعة/ سماح عبد العزيز 

السعودية والإمارات تدينا الهجوم الإرهابي الغاشم على كمين الصالحين بالإسماعيلية 

أعربت عن إدانتها واستنكارها للهجوم الذي استهدف حاجزًا أمنيًا في مدينة الإسماعيلية، والذي تسبب في وفاة وجرح عددٍ من العناصر الأمنية.

وقد عبّرت وزيرة الخارجية السعودية في بيان لها، عن وقوف المملكة وتضامنها مع الشقيقة مصر قيادةً وحكومة وشعبًا في هذا المصاب، مقدمةً خالص تعازيها ومواساتها لذوي الضحايا، مع تمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين، ولمصر وشعبها دوام الأمن والاستقرار.

وكانت القوات الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية أحبطت هجوما انتحاريا، مساء الجمعة، استهدف القوة الأمنية الموجودة بكمين الصالحين في الإسماعيلية.

وكان أحد العناصر الإرهابية، وفي محاولة لاستهداف القوات، حاول تنفيذ عملية انتحارية على كمين مسجد الصالحين في الإسماعيلية، إلا أن القوات تمكنت من إحباطه، وقُتل منفذ العملية.

وتوجه اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، الجمعة، إلى المجمع الطبي، لمتابعة الحالة الصحية لمصابي الهجوم الإرهابي على كمين مسجد الصالحين، والذي وقع مساء أمس الجمعة، والاطمئنان عليهم.

في ذات السياق العربية المتحدة، بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف نقطة تفتيش لقوات الأمن في الإسماعيلية، وأسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وأعربت وزارة الخارجية الإماراتية في بيان لها، عن دعم وتأييد دولة الإمارات الكاملين لكافة الإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية لحماية سيادتها وأمنها، ولمواجهة الإرهاب.

 6,052 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي

رئيس هيئة الدواء المصرية يلتقي وزير الصحة التونسي متابعة دأماني نور عقد الدكتور على الغمراوي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: