محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب

بورسعيد: محمود السعيد عبد الهادي

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بمحافظة بورسعيد بميدان الشهداء احتفالا بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب بمحافظة بورسعيد،

وحضر الإحتفالية النائب أحمد ابو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وعضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنه الشباب والرياضة، والنائب محمد صلاح أبو هميلة الامين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب، والسيد أحمد علي الألفي الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري، وعمرو الشافعي أمين عام حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد ، والنائبة أمل عصفور عضو مجلس النواب عن الحزب ببورسعيد.

وتضمنت الفاعلية تدشين مبادرة مع الناس والتي يطرح من خلالها الحزب عشرات الأطنان من المواد والسلع الغذائية واللحوم والدواجن وغيرها، بأسعار أقل من مثيلتها بالاسواق بـ 30 بالمائة وذلك من خلال معرض كبير بمدينة بورفؤاد و5 سيارات متنقلة ، كما تم تدشين مبادرة حقق حلمك بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات التابع لمجلس الوزراء، وتم عرض فيديو يوثق جهود الحزب، كما تم تنظيم فقرات غنائية وفنية علي التراث البورسعيدي، وتم تكريم 4 من أسر شهداء الجيش والشرطة.

وفي كلمته أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بجهود الحزب في محافظة بورسعيد من أجل خدمة المواطنين، وطالب بمزيد من الجهود، وأكد علي ضرورة التعاون من أجل محاربة الشائعات، والتصدي لقوي الشر، مؤكدًا أن بورسعيد حصلت علي لقب قاطرة التنمية، وكانت بداية لإنطلاق المشروعات القومية، ونموذجًا للجمهورية الجديدة.

وقال النائب أحمد أبو هشيمة نائب رئيس حزب الشعب الجمهوري وعضو مجلس الشيوخ ورئيس لجنه الشباب والرياضة، أن لبورسعيد قدر خاص في قلبه، مؤكدًا أنه أصدر تعليمات لأعضاء الأمانة العامة ببورسعيد بالعمل أكثر من أجل المواطن، وقال: سوف نعمل في حزب الشعب الجمهوري علي توفير حياة كريمة لمواطنيها.

واستكمل النائب محمد صلاح أبو هميلة الامين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب حديثه عما تحقق في محافظة بورسعيد من إنجازات، وما ساهم فيه شباب أمانة المحافظة من أجل مساعدة المواطنين في مجالات مختلفة، والوقوف ببسالة أهالي بورسعيد في كافة الأزمات خاصة جائحة كورونا، وتداعيات الأزمة الإقتصادية العالمية.

واستطرد أحمد علي الألفي الأمين المساعد لشئون التنظيم والعضوية بحزب الشعب الجمهوري، في الحديث عن حسن اختيار قيادات التنظيم الحزبي ببورسعيد، مؤكدًا أن ذلك نابعًا من بسالة المدينة، وتاريخها النضالي، الذي يؤكد أن شعبها قادر علي بناء الجمهورية الجديدة.

وأوضحت النائبة أمل عصفور أن الحزب أطلق اليوم مبادرة مع الناس والتي تستهدف المساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطن وتوفير المنتجات الغذائية بأسعار مناسبة، كما أطلق الحزب مبادرة حقق حلمك لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات التابع لمجلس الوزراء.

ومن جانبه قدم عمرو الشافعي أمين عام حزب الشعب الجمهوري ببورسعيد الشكر لـ محافظ بورسعيد علي التعاون مع الحزب في الكثير من الفاعليات، وقدم كذلك الشكر لقيادات الحزب المركزية علي الزيارة، وجدد العهد علي استمرار العمل من أجل المواطن والوطن.

محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب محافظ بورسعيد يشهد احتفالية حزب الشعب الجمهوري بميدان الشهداء بمرور عامين على تدشين أمانة الحزب

 2,479 إجمالي المشاهدات

عن سماح عبدالعزيز

شاهد أيضاً

“قرار جمهوري بتخصيص أكثر من نصف مليون فدان بشمال ووسط سيناء”

“قرار جمهوري بتخصيص أكثر من نصف مليون فدان بشمال ووسط سيناء” متابعة / نبيل البخشوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: