رواية "ليتني أبوح بسري" للكاتبة ضحى أيمن بمعرض الكتاب لعام ٢٠٢٣

رواية “ليتني أبوح بسري” للكاتبة ضحى أيمن بمعرض الكتاب لعام ٢٠٢٣

رواية “ليتني أبوح بسري” للكاتبة ضحى أيمن بمعرض الكتاب لعام ٢٠٢٣

كتبت: عفاف رجب

تُعد رواية “ليتني أبوح بسري” هي الوليد الثاني للكاتبة ضحى أيمن خلاف، مواليد 2002، ابنة محافظة القليوبية، طالبة في جامعة عين شمس كلية التربية النوعية قسم الإعلام تخصص الفنون المسرحية، وعضوة في مؤسسة نظم رعاية المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، قامت بنشر أول عمل وهو “رواية كيف أحببتِك هكذا؟”، والآن بصدد أن تلامس عملها الثاني قريبًا.

 تصدر الرواية عن دار نبض القمة الأبية؛ للمشاركة بها في معرض القاهرة الدولي والمعارض الأخرى، تدور أحداث حول؛ ” أن البطل الرئيسي للرواية ارتكب جريمة عن طريق الخطأ، وكان لا يعلم أن قدره الحتمي سيأتي من وراء ارتكابه لتلك الجريمة، وعلى الرغم من أنه قدر لم يوصف بالسوء ألا أنه كان يرفضه تمامًا حتى أُصيب بالمرض الشديد بسبب ذلك الخطأ الذي كان يحاوطه طوال حياته “.

وإليكم بعض من سطور الرواية:

“ذاتَ ليلة من ليالي الشتاء والبرد القارس، تهطل الأمطار بغزارة وكلما كان يبتعد عن مسكنه كان يزيد البرد عليهِ، كان يعتقد أن هذا هو عقابهُ على ما شعر بهِ تجاه فتاة وقع في حُبها، وحِينما كان يُفكر بِها وقلبُه يأخذهُ نحوها كان يجلس تحت الأمطار ويتذكّرها فقط.. ماذا فعلتِ بنفسك يا أنا؟.. كيف أوقعتِ قلبك في هذه الحال المؤلمة.. لقد قُلت لكَ أيها القلب، هذا ليس مصيرُك ولكِنّك أصررتُ على أنْ تُكْمِل في هذا الطريق الذي لا نهايةَ لهُ سِوى الألم وخيبة الأمل.. رجاءً توقّف عن نبضك، لم يعُد لي سِوى الوِحدة والألم.. أرجوكَ كفى وعُد إلى رشدِك فلنْ يتبقَ لي سوى الموتُ”.

 712 إجمالي المشاهدات

عن Ahmed Hashlm

شاهد أيضاً

لم يعد في كآبة المرآيا وجها للذنوب

لم يعد في كآبة المرآيا وجها للذنوب الشاعر محمد محمود  لم يعد في كآبة المرآيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: