أخبار عاجلة

ثنائية الجزيرى تضع الزمالك على طريق العودة

كتب : مَـحٌـــمَــــدَِّّســـــروِر

فى إولى تجاربة كمدير فني نجح الكابتن أسامة نبيه المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك بالعودة بالفريق الى طريق الإنتصارات وعودة روح الفانلة البيضاء بعد الفوز بثنائية مقابل هدف أمام فريق فيوتشر صاحب المركز الثاني ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر المسابقة والخروج من النفق المظلم الذى لازم الفريق منذ مايقرب من شهر .
وبعد إقالة البرتغالى فيريرا المدير الفني التاريخى لجماهير نادى الزمالك بعد سلسلة إخفاقات متتاليه كان أولها الخروج من دور قبل النهائي لكأس مصر
وإخرها الهزيمة أمام غزل المحله فى الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري العام مما أطاح بالفارس الأبيض خارج المربع الذهبى لترتيب جدول المسابقة ..
ونجح أسامه نبية الخروج بفريقة من نفق الإخفاقات والعودة الى مواصلة المسيرة نحو المحافظة على اللقب والعودة لملاحقة الأهلى فى صدارة الدوري ..
وبالعودة للمباراة نجد أن الزمالك خرج باللقاء بما أراد ونجح فى حصد النقاط الثلاثة ..
فالمباراة ككل جاءت متوسطة المستوى فنيآ ورائعة تكتيكيا
حيث إنحصر اللعب في منتصف الملعب فى أغلب أوقاتها وإن كان الزمالك إستطاع خطف اللقاء سريعآ بهدف أول للتونسى سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 14 بعد أن إستغل إرتداد الكرة من يد محمود حمدي حارس مرمى فيوتشر ليعلن عن عودتة وعودة فريق بإول أهداف اللقاء ..
لم يهنئ جمهور الزمالك بالهدف كثيرآ فبعد أقل من 10 دقائق وفى الدقيقة 23 ينجح مروان محسن من إدراك هدف التعادل والعود باللقاء لنقطة البداية ..
وفى الدقيقة 34 ينجح سيف الدين الجزيرى من مواصلة التألق و هز الشباك من جديد وسط غفلة من دفاع فيوتشر ليعلن من جديد عن تقدم الفارس الأبيض بثانى أهدافه ..
ليحاول بعدها فيوتشر إدراك هدف التعادل وكاد كريم نيدڤيد إن يإتى بالتعادل ولكن كرته إرتطمت فى العارضة وخرجت الى ضربة مرمى لينتهى الشوط الأول بتقدم القلعة البيضاء بهدفين مقابل هدف ..
وفى الشوط الثاني حاول على ماهر الضغط على خطوط الزمالك بنزول ناصر ماهر بدلاً من كريم نيدڤيد
ونزول محمد زعزع بدلاً من عبد الكريم الوادى ونزول عمر السعيد بدلآ من مروان محسن ولكن دون جديد
فاللعب منحصر فى منتصف الملعب
دون اى خطورة على المرميين ..

وفى الربع ساعة الأخير حاول فيوتشر الضغط بكل خطوطة من إجل إدراك التعادل وأشرك على ماهر أخر أوراقه بإشراك محمد فاروق ومصطفى البدرى بدلآ من محمد رضا بوبو ومهند لاشين ولكن لا جديد يذكر ولا قديم يعاد ..

لتمر الدقائق ويحتسب الحكم محمود البنا دقائق وقت بدل ضائع لينتهى اللقاء بفوز فريق الزمالك ليرفع رصيده إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الرابع
بينما يتجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 31 ليترك المركز الثاني لبيراميدز الذى نجح فى الفوز على سيراميكا كيلوباترا ورفع رصيده إلى 33 نقطة

 1,813 إجمالي المشاهدات

عن محمد البيطار

شاهد أيضاً

في مباراة مثيرة إسبانيا تتعادل وديا مع البرازيل

في مباراة مثيرة إسبانيا تتعادل وديا مع البرازيل   كتب يوسف غنيمي   فرض منتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: