أخبار عاجلة

لأول مرة .. “محمد لطفي” يُجسد شخصية رجل صعيدي في مشواره الفني

كتبت: رويدا عبد الفتاح

يشارك الفنان “محمد لطفي” في الدراما الرمضانية التلفزيونية 2023، من خلال مسلسل الذي يحمل اسم “عملة نادرة” بالتعاون مع الفنانة “نيللي كريم”.

ويقدم الفنان “محمد لطفي” خلال المسلسل دور رجل صعيدي لأول مرة في مشواره الفني، إذ يُجسد شخصية شيخ البلد، والذي يُدعى “شداد” ضمن أحداث المسلسل.

ونشر الفنان “محمد لطفي” صورة من كواليس مسلسل “عملة نادرة”، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” برفقة منتج العمل جمال العدل، والمخرج ماندو العدل، وأرفق الصورة بتعليق كاتبًا: “انتظروا شداد”.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة كلاً من: “نيللى كريم، محمد لطفي، جمال سليمان، أحمد عيد، جومانا مراد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، ومحمد فهيم، مريم الخشت، رمزي العدل، وهشام عاشور، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الشباب”.

يذكر أن الفنان “محمد لطفي” يشارك في السباق الرمضاني من خلال مسلسل يحمل اسم “رمضان كريم” الجزء الثاني، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم أبرزهم: “سيد رجب، بيومي فؤاد، محمد لطفي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، صبري فواز، كريم عفيفي”.

 1,206 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

“عروس البحر الأحمر” تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل.

“عروس البحر الأحمر” تستقبل آمال ماهر 3 مايو المُقبل. كتبت: ندا أكرم أعلن حِساب “بنش …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: