أخبار عاجلة

مؤسس ائمة مصر: ترحيب واسع من الائمة بعد توجيه الرئيس بتحسين الأحوال المالية

محمد فوده

ثمن محمد فودة، مؤسس اتحاد ائمة مصر للنهوض بالدعوة، توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الاخير لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، بتحسين الأحوال المالية للائمة.

وقال “فودة” في تصريح صحفي، أن توجيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعكس مدى اهتمامة بجموع الائمة الذين يحملون لواء نشر الوسطية والتسامح الديني، بالإَضافة إلى توجيه المستمر بتطوير برامج تدريب وتأهيل الأئمة بالنظر لدورهم المهم في نشر الخطاب الديني المستنير، الذي يهدف إلى إعمال العقل في فهم مستجدات الحياة، وفق صحيح الدين وثوابت الشرع الشريف، وملء أي فراغ دعوي كان قائماً من قبل.

وأضاف مؤسس اتحاد ائمة مصر للنهوض بالدعوة: ” شاهدت على مدار الايام الماضية مدى التفاعل والترحيب من جانب العاملين في وزارة الأوقاف بعد توجيه الرئيس لوزير الأوقاف، بتحسين الأحول المالية، مشيرا إلى أن الوزارة ستتولى دراسة الزيادة الجديدة من مواردها الذاتية بعد النجاحات الكبيرة في إيرادات هيئة الأوقاف التي وصلت إلى حوالي مليار ومائتي مليون جنيه خلال السبعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري.

وأكد أن وزارة الأوقاف تعكف الآن على وضع خطة الزيادة الجديدة في ضوء الارباح التي حققتها من ايرادات هيئة الأوقاف، لافتا إلى أن موعد الإعلان عنها لم يحدد بعد من قبل أي مسئول في وزارة الأوقاف.

جدير بالذكر أن اتحاد ائمة مصر هو جروب خدمي، على منصات التواصل الاجتماعي، معني باخبار ائمة وخطباء وواعظات الأوقاف، وينقل صوت جميع العاملين في الوزارة ويتابع جميع الأخبار والمشاكل المتعلقة بهم في محاولة لحالها وإيصال أصواتهم للمسئولين .

 1,231 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد

مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد

مكتبة الإسكندرية تستقبل الملك السابق أحمد فؤاد ليلى خليل استقبل الدكتور أحمد زايد؛ مدير مكتبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: