بيراميدز يقتنص ثلاث نقاط غالية بالثواني الأخيرة أمام حرس الحدود

بيراميدز يقتنص ثلاث نقاط غالية بالثواني الأخيرة أمام حرس الحدود

كتبت: آيه حجاج

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق فوزًا هامًا و خطف ثلاث نقاط من بين أنياب حرس الحدود بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية و العشرين المؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

و كان يحتضن ستاد “الدفاع الجوي” المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

بدأ بيراميدز بضغط كبير من جانبه على فريق حرس الحدود، وحاول وليد الكرتي أن يباغت حارس مرمى حرس الحدود مع بداية المباراة، و ذلك قبل أن يتدخل مصطفى فتحي حتى وصلت الكرة لدفاع الضيوف.

و حاول حرس الحدود عن طريق مصطفى زيكو أن يهدد مرمي بيراميدز من الناحية اليسرى بعد مرور ثمانية دقائق من بداية الشوط الأول، قبل أن يبعدها الشيبي و وصلت إلى ركنية.

واهدر مصطفى فتحي لاعب الفريق السماوي هدف محقق بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، بعدما وصلت الكرة سهله في يد حارس مرمى حرس الحدود، حتى انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الأول هدد أصحاب الأرض الضيوف في كثير من الهجمات على أحمد السعدني حارس مرمى حرس الحدود، و لكن كانت دفاعات الحرس و حارس المرمي في الموعد لحماية العرين من هدف لبيراميدز.

و أعلن حكم المباراة أن وجود ركلة جزاء لصالح بيراميدز على مدافع الحرس، وقف فخري لاكاي على تنفيذها و أهدر ركلة الجزاء ليضيع على بيراميدز فرصه التقدم.

ومع وجود فرص عديدة لصالح بيراميدز دون تحقيق النتيجة المرغوب فيها واقتناص هدف التقدم، أعلن حكم المباراة عن 5 دقائق وقت محتسب بدلا من الضائع.

وفي الثواني الأخيرة بالدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع 90+5، نجح مهاجم بيراميدز في تحقيق النتيجة المطلوبة وتسجيل هدف المباراة الوحيد بتسديدة صاروخية سكنت شباك أحمد السعدني.

و بهذا الفوز يرتفع رصيد بيراميدز إلى 55 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز خلفا للأهلي بفارق نقطة واحدة، ويبقى حرس الحدود في المركز الأخير و الثامن عشر برصيد 16 نقطة.

 1,110 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

تونس ونيوزيلندا يبدأن السباق علي المركز الثالث في كأس العاصمة

تونس ونيوزيلندا يبدأن السباق علي المركز الثالث في كأس العاصمة    كتب مصطفى سلام    …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: