قصائد شعرية وأدب

جمعيه البحرين للعمل التطوعى تقيم مسابقة للقصة القصيرة

جمعيه البحرين للعمل التطوعى تقيم مسابقة للقصة القصيرة

جمعيه البحرين للعمل التطوعى تقيم مسابقة للقصة القصيرة

كتبت /د.ميادة التونى.
 
تقيم  جمعية البحرين للعمل التطوعى وبالتعاون مع الأتحاد العربي للعمل التطوعى مسابقة في القصة القصيرة فى العمل التطوعى للشباب .

بمناسبة يوم التطوع العالمى الموافق 5 ديسمبر من كل عام .

وقد أشاد الدكتور يوسف بن على الكاظم رئيس الأتحاد العربي للعمل التطوعى والعضو بالأتحاد بمبادرة جمعية البحرين للعمل التطوعى ودورها الفعال والخدمى تجاه الشباب .
حيث أكد بن على الكاظم أن الأتحاد يتبنى مثل تلك المبادرات التي تعزز ثقافة العمل التطوعى وتسهم في نشره في مختلف المجالات .

وأن مثل تلك المبادرة التي تقدم للشباب هي تشجيعهم للقراءة والأبداع الأدبى وعودة الأستمتاع بالقصة التي لا طالما أستفاد منها الأجيال على مختلف العصور .

حيث أن الأتحاد شكل لجنة خاصة بذلك تشمل الكفاءات التطوعية من مختلف الدول العربية .

ومن جانبها صرحت الأستاذة منى حسن مبارك عضو اللجنة المنظمة أن اللجنة المنظمة حددت الشروط والمعايير للمشاركة في مسابقة القصة القصيرة وهي الأتي :

أن يكون عمر المتسابق من 10 – 17 سنة وأن يتناول محتوى القصة مفهوم العمل التطوعى وأن لا يكون قد سبق وأن تم نشرها ورقياً أو إلكترونياً

وأن تكون باللغة العربية ولا تكون منسوخة أو منقولة من أي مصدر ولا يحق للمتسابق المشاركة بأكثر من قصة ولا يتجاوز عدد صفحات القصة 4 حجم A4

ويحق للجنة رفض أى مشاركة لا تتوافر فيها الشروط المذكورة وأن أخر موعد لأستلام المشاركات هو 10 نوفمبر 2023 ويتم إرسالها على البريد الالكتروني : volunteerstorybh@gmail.com

وأكدت السيدة منى مبارك بأن تم تخصيص 10 جوائز للفائزين وسيتم أعلان أسماء الفائزين في الأحتفال بيوم التطوع العالمى 5 ديسمبر 2023 ،تمنياتنا للجميع بالفوز والتوفيق .

جمعيه البحرين للعمل التطوعى تقيم مسابقة للقصة القصيرة

Loading

احمد حمدي

المدير العام التنفيذي لجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى