لأول مرة في أسيوط أمين ” الجيل الديمقراطى ” يشهد دورى كرة القدم الخماسي برعاية ” اوريجنال هاوس “

لأول مرة في أسيوط أمين " الجيل الديمقراطى " يشهد دورى كرة القدم الخماسي برعاية " اوريجنال هاوس "

لأول مرة في أسيوط أمين ” الجيل الديمقراطى ” يشهد دورى كرة القدم الخماسي برعاية ” اوريجنال هاوس “ 

 

تقرير / مصطفى قطب & ندى وائل 

ضمن فاعليات أمانة حزب الجيل الديمقراطى بأسيوط لدعم النشاط الرياضي ، إنطلقت ولأول مرة في أسيوط إقامة الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم المزمع إقامتها بمركز شباب نزلة عبدالله ، خلال الفترة من 2024/4/1 حتى 2024/4/4 من الشهر الجاري .

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الإدارة المركزية بقيادة دكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب ، تحت رعاية الدكتورة نجوى راغب الأمين العام حزب ” الجيل الديمقراطي ” أمانة أسيوط لتدشين إنطلاق الدورة الرمضانية لخماسي كرة القدم ، برعاية كريمة لشركة ” اوريجنال هاوس للتطوير العقاري والتشطيبات ” الراعي الرسمي لهذه الدورة ، أحد أهم الشركات التي لها تاريخ يمتاز بسيرة طيبة لدى الأوساط العقارية وأحدثت طفرة طيبة فى أعمال التشطيبات والديكورات بما يواكب أحدث تصميمات العصر الحديث بما يضمن الحفاظ على تجانس وإنسجام الطراز المعماري القديم والحديث في إطار إستنساخ العراقة وأصالة الهوية المصرية العربية على مر العصور والأزمان .

تأتي هذه الدورة :- فى إطار ما توليه الأنشطة الحزبية من إهتمام ، تماشياً مع توجهات الدولة بإعداد أبنائها في جميع النواحي التربويه العلمية الثقافية والإجتماعية والرياضية ، لتكون نواة صالحة وصناعة قاطرة تنمية مستدامة للثروة البشرية من الشباب الصاعد الواعد لغد أفضل .

حيث شهدت هيئة أمانة أسيوط برئاسة نجوى راغب ، إنطلاق مراسم الإفتتاحية بصافرة الحكم معلناً بدأ المباريات في منافسة شريفة ، بعيداً عن التعصب ونبذ العنف والتطرف الفكرى ، الذي نظتمه أمانة الشباب في أجواء ممزوجة بروحانيات رمضانية ، برئاسة الأستاذ وائل زكريا أمين الشباب والعضوية وبرفقته الأستاذ إسلام وائل ، تحت إشراف ومتابعة الدكتور أحمد المحمدى أمين اللجنة الرياضية ومسئول التثقيف الرياضي ، ومتابعة الكابتن محمد مكي . 

وذلك بحضور :- الدكتورة نجوى راغب أمين عام الحزب بأسيوط ، دكتور مصطفى قطب المستشار الإعلامي للحزب ، الأستاذ سعد عثمان الزاوى رئيس لجنة المصالحات وفض المنازعات العرفية ، دكتور أحمد المحمدى أمين لجنة الرياضة مسؤول التثقيف الرياضى ، إسلام وائل وندي وائل ، بمشاركة حضور المهندس أحمد الموشى الأمين المساعد للحزب وصاحب شركة ” اوريجنال هاوس ” الراعي الرسمي للأنشطة الرياضية .

الأستاذ وائل زكريا أمين الشباب والعضوية .

كما شارك أيضاً فى مقدمة الحضور عن مركز شباب نزلة عبدالله ، كلا من الأستاذ محمد عبد الحميد محمد رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ عبد الغنى فرغلى خضر مدير المركز ، الكابتن محمد أحمد محمد شاكر المسؤول الإجتماعى ، كما حضر عدد من منسوبي الجيل الديمقراطى مسؤولي هيئة الوحدات الحزبية ومسئولي الشباب لأمانة أسيوط ، فضلا عن حضور الفرق المشاركة ومشجعيهم فى رحاب مركز الشباب . 

وعلى هامش الإفتتاحية :- وجه الأمين العام دكتورة نجوى راغب ، الشكر كل الشكر نيابة عن الدكتور ناجي الشهابي رئيس الحزب ، لجميع المشاركين فى إقامة هذا العرس الكروي الأول فى سجل نشاط ميلاد الحزب بأسيوط ، وحسن التنظيم الذي يتم على هذا المستوى المتميز .

مؤكدة فى كلمتها ومشيدة بالتعاون الوثيق للراعي الأصيل لهذه الدورة سعادة وكيل وزارة الشباب والرياضة ووكيلا المديرية ، للدعم لكافة الأنشطة الرياضية التي يتم تنفيذها داخل محافظة أسيوط .

كما أكدت مجدداً بالتعاون الوثيق للأمين المساعد أحمد الموشي وراعي الرياضة والرياضيين في أول ظهور للشركة المنظمة على أن تكون إنطلاقة لفعاليات متتالية .

كما وجه المستشار الإعلامي :- مصطفى قطب ، شكره للقائمين على تنفيذ فاعليات هذا النشاط بتضافر جهود أمانات الوحدات الحزبية المختلفة ، لجهودهم المبذولة وظهور فعاليات هذا اللقاء التجميعي بالشكل اللائق ، والخروج الأمثل للدورة فى مصاف النشاط الرياضى للمشاركة الحزبية باسيوط ، كما قدم الشكر والتقدير للجهاز الأمني ولجميع الجهات المعنية وللسادة الحضور بالتهنئة بحلول عيد رمضان المبارك .

ومن جانبه أكد المهندس :- أحمد الموشى الأمين المساعد للحزب وصاحب شركة ” اوريجنال هاوس ” الراعي الرسمي للأنشطة الرياضية ، أن الماراثون الرياضي من أفضل المنافسات الشريفة ، خاصة فى سن الشباب و أن أجندة حزب الجيل بأسيوط ، تحرص باستمرار على تنفيذ كافة الفاعليات التي تهدف إلى تعزيز وتنمية مهاراتهم وثقل قدراتهم الرياضية ، لخلق جيل متميز علميا و رياضيا وأخلاقيا .

وأضاف مجدداً :- الأستاذ وائل زكريا أمين الشباب والعضوية ، مقدماً جزيل الشكر والتقدير لكل من أسهم فى إنجاح تلك الدورة الرمضانية والتى تعد بطولة تتويج لكل المشاركين ، ووسام فخر لمنسوبي الحزب بأسيوط للنجاح المشهود رغم الإمكانيات المحدودة والمتاحة ، والتي تم توظيفها بحنكة وإقتدار ووضع آليات محكمة من خلال الأمين العام والهيئة الحزبية بأسيوط ، بتضافر الجهود مع السادة المسؤولين ، بما كانو جديرين بالإشادة لدعمهم الدائم وتذليل كافة الصعوبات .  

جدير بالذكر :- وفى ختام اليوم الأول والتى أدارها طاقم الحكام كابتن محمد مكي و كابتن علاء محروس وكابتن أحمد المحمدي حكام الساحة ، في لقاء الإفتتاحية 6 فرق من مختلف مناطق أسيوط المحيطة ، ويضم كل فريق 8 لاعبيين .

جدير بالذكر أيضاً :- أسفرت نتائج المباريات ، بفوز فريق موشا على فريق الزهراء 4 – 3 ، فريق منقباد على فريق المحطة 2 – 0 ، فريق السادات على فريق المحمدى 4 – 3 على أن تستكمل باقى لمباريات الفرق المشاركة فى اليوم التالى للمسابقة .

لأول مرة في أسيوط أمين ” الجيل الديمقراطى ” يشهد دورى كرة القدم الخماسي برعاية ” اوريجنال هاوس ” 

 475 إجمالي المشاهدات

عن ندى وائل زكريا

شاهد أيضاً

أحد شباب قرية أحمد عرابي يطلق مباردة “معا نستطيع”

أحد شباب قرية أحمد عرابي يطلق مباردة “معا نستطيع”   كتب/  خالد عيسى القناوي  كما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: