التعادل الإيجابي عنوان مباراة فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري

التعادل الإيجابي عنوان مباراة فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري

كتبت: آيه حجاج

حسم التعادل الإيجابي المباراة بين فريقي مودرن فيوتشر والبنك الأهلي بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان يحتضن ملعب ستاد القاهرة الدولي المباراة بين الفريقين، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

أفتتح التسجيل في المباراة لصالح البنك الأهلي في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول مبكرًا، بعد ضربة حرة مباشرة وصلت إلى رأسية من سعيدو سيبموري ارسلها إلى بسيوني، الذي سدد الكرة وصلت إلى كريم بامبو بتسديدة على الطائر سكنت الشباك.

واستطاعت أن تدرك كتيبة مودرن فيوتشر هدف التعادل سريعًا في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، حبث أرسلت كرة طويلة من محمود زرق وصلت إلى احمد عاطف، أرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء وصلت إلى قدم جوناثان نجويم سددها قوية سكنت الشباك.

وحاول كلا من الفريقين طوال أحداث المباراة تسجيل هدف في شباك كلا منهما، وشهدت المباراة حالة طرد اللاعب سعيدو سيبموري في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع 90+2، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي.

يذكر أن شهدت المباراة حضور حسام حسن وإبراهيم حسن الجهاز الفني للمنتخب الوطني المصري الأول، لمتابعة مباراة فيوتشر والبنك الأهلي قبل بداية المعسكر الدولي.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد مودرن فيوتشر إلى 27 نقطة في المركز الحادي بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي إلى 19 نقطة في المركز الرابع عشر بترتيب الدوري.

 282 إجمالي المشاهدات

عن Eman Shalapy

شاهد أيضاً

الارچنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على الاكوادور

الارچنتين تتأهل إلى نصف نهائي كوبا امريكا بعد فوزها على الاكوادور كتب : حسام الشويخ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: