فن ونجوم

فيلم “أهل الكهف” يتصدّر المشهد السينمائي بفخر ويتحدى العمالقة المنافسين

فيلم "أهل الكهف" يتصدّر المشهد السينمائي بفخر ويتحدى العمالقة المنافسين

فيلم “أهل الكهف” يتصدّر المشهد السينمائي بفخر ويتحدى العمالقة المنافسين

كتبت: رويدا عبد الفتاح 

نائب رئيس قسم الفن

في مفاجأة من العيار الثقيل، طرحت الشركة المنتجة للفيلم الحماسي “أهل الكهف” البرومو الرسمي الذي ينبض بالإثارة والتشويق، ويشعل الحماس لدى الجماهير المرتقبة لهذا الحدث السينمائي الكبير المفترض طرحه بموسم عيد الأضحى المقبل. العمل الذي يتنافس مع عدد من الأعمال السينمائية الضخمة، حيث يتصدرها فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث، وفيلم “اللعب مع العيال” بطولة الفنان “محمد إمام”.

يشهد السباق السينمائي لهذا الموسم عودة مذهلة للنجم “عمرو عرفة” بعد غياب دام لأكثر من 6 سنوات عن السينما، حيث كان آخر أعماله الناجحة فيلم “آخر ديك في مصر” بطولة الفنان “محمد رمضان”. 

والآن، يعود الفنان “عمرو عرفة” بقوة إلى الساحة السينمائية من خلال فيلم “أهل الكهف” المبني على مسرحية من تأليف الكاتب العظيم توفيق الحكيم، ويعتبر هذا الفيلم عودته الأكثر إثارة وقوة.

فيلم “أهل الكهف” يجمع نخبة من ألمع نجوم الفن، بما في ذلك الفنان خالد النبوي، والممثلة الموهوبة غادة عادل، والنجم محمد ممدوح، والمبدع أحمد عيد، والممثل المتألق محمد فراج، والمبهجة بسنت شوقي، والأسطورة محمود حميدة، والكوميدي الرائع بيومي فؤاد، والممثلة ريم مصطفى، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الأخرى البارزة في عالم الفن. العمل من تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم “أهل الكهف” يتصدّر المشهد السينمائي بفخر ويتحدى العمالقة المنافسين

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى