رياضة

المصري يفاوض حارسه السابق بعد إصابة عصام ثروت بالرباط الصليبي

المصري يفاوض حارسه السابق بعد إصابة عصام ثروت بالرباط الصليبيالمصري يفاوض حارسه السابق بعد إصابة عصام ثروت بالرباط الصليبي

كتبت: آيه حجاج

ينوي مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي الدخول في مفاوضات مع اللاعب أحمد عبدالحليم الشهير بـ “بوسكا” حارس ايسترن كومباني ، من أجل عودته مرة أخرى للفريق ليقود مركز حراسة المرمى.

وحسب مصدر خاص لجريدة المساء العربي صرح بأن هناك نية لعودة بوسكا للفريق في ظل ترحيب من كامل أبو علي رئيس مجلس الإدار، ولكن يتبقى رد علي ماهر المدير الفني، عقب تأكيد غياب عصام ثروت حارس مرمى الفريق بسبب الإصابة بالرباط الصليبي.

وتعرض ثروت للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في تدريبات الفريق أول أمس الإثنين، على الملعب الفرعي بمقر النادي الاجتماعي في الضواحي.

يذكر أن لعب بوسكا من قبل في صفوف نادي المصري بداية من عام 2016 حتى 2018، وشهدت فترة تواجده تألق مميز فقد شارك في 68 مباراة بين الدوري وكأس مصر والكونفدرالية.

وتألق صاحب الـ 37 عامًا مع الفريق البوسعيدي بعدما قاد الفريق للتأهل إلى الدور الأول بالكونفدرالية عام 2017 بعد التصدى لركلتي جزاء أمام ايفاني أبواه النيجيري، ووصل بالفريق للدور قبل النهائي من البطولة، وحسم التأهل لنصف نهائي كأس مصر بعد التصدى لركلة جزاء أمام إنبي.

كما قاد المصري لنهائي كأس السوبر، وأيضًا تواجد الفريق في المربع الذهبي بالدوري 4 مواسم متتالية، إضافة إلى المركز الثالث مرة واحدة برصيد 63 نقطة، وتصدى بوسكا لـ 8 ركلات جزاء في شهرين فقط.

ويستعد حاليًا فريق المصري لمواجهة المقاولون العرب يوم الأحد المقبل، في الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ويتواجد المصري في المركز الثالث برصيد 51 نقطة جمعهم من 29 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل 6 مواجهات وخسر 8 آخرين، سجل 38 هدف واستقبلت شباكهم 35 هدف آخرين.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى