رياضة

لحظة جنون”.. كيف علق أفشة على نفاذ التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي أمام بيراميدز؟

لحظة جنون".. كيف علق أفشة على نفاذ التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي أمام بيراميدز؟لحظة جنون”.. كيف علق أفشة على نفاذ التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي أمام بيراميدز؟

كتبت: آيه حجاج

علق محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، على نقاذ جميع التذاكر المخصصة لجماهير المارد الأحمر في مواجهة بيراميدز المقبلة يوم الإثنين في الدوري.

ونشر أفشة عبر خاصية القصة على انستجرام مقطع فيديو أثناء تسجيله الهدف الثالث، لصالح الأهلي في شباك بيراميدز ليفوز بثلاثية أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر

وكتب صاحب الهدف: “هو صوت الجمهور، النبض في قلبه يثور، مستني لحظة فرحة ويا الجول، حماس باين في العيون، والألف صوتهم صوت مليون، لحظة الفرحة الصوت بيعلى، هي لحظة من الجنون”.

يذكر أن كانت قررت إدارة نادي بيراميدز زيادة سعر تذاكر مباراته أمام الأهلي، حتى وصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة يمين المكان المخصص لجماهير الأحمر 200 جنيه لتزيد أكثر من الضعف.

ولكن بعد تعليق أفشة قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تحمل تذاكر الجماهير في مباراة الفريق أمام بيراميدز بجانب تخفيض سعر تذكرة الدرجة الثالثة إلى 50 جنيه في المباريات المتبقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في إطار منافسات الجولة الـ 31 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوي في الساعة التاسعة مساءً، عقب الإنتهاء من مباراته أمام الألومنيوم المقرر لها غدًا في كأس مصر.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى