رياضة

عاجل – الرئيس السيسي يتوجه بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة

عاجل - الرئيس السيسي يتوجه بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامةعاجل – الرئيس السيسي يتوجه بإحالة قضية أحمد رفعت إلى النيابة العامة

كتبت: آيه حجاج

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بإحالة قضية الراحل أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت إلى النيابة العامة لتحقيق العدالة بعد وفاته.

وحسب ما ورد عن الإعلامي أحمد موسي مقدم برنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر قناة صدى البلد الفضائية، أشار إلى أن أن وجه الرئيس السيسي بإحالة وفاة اللاعب الدولي أحمد رفعت إلى النيابة العامة لكشف أي تجاوزات بما يضمن تحقيق العدالة.

وأوضح أحمد موسي أيضًا، أن الرئيس السيسي وجه بالتنسيق بين كافة جهات الدولة الخاصة بسفر الرياضيين أثناء فترة التجنيد، في أمر تحقيق المساواة بين كافة اللاعبين في إجراءات سفرهم خارج البلد.

وكان توفى اللاعب أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت يوم 6 يوليو الشهر الماضي، بعد صراع طويل مع المرض أثر سقوطه في أرضية الملعب أثناء مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في منافسات الدوري المصري بالتحديد في الدقيقة 88 من المباراة وتوقف قلبه بما يقارب ساعة ونصف، ليظل تحت الرعاية الطبية حتى عاد إلى الوعي ثم توفاه الله.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى