رياضة

الرحلة مستمرة مع أعظم نادي في الكون”.. الأهلي يعلن تجديد عقد مايسترو الوسط

الرحلة مستمرة مع أعظم نادي في الكون".. الأهلي يعلن تجديد عقد مايسترو الوسطالرحلة مستمرة مع أعظم نادي في الكون”.. الأهلي يعلن تجديد عقد مايسترو الوسط

كتبت: آيه حجاج

أعلن النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عن تجديد عقد نجم وسط الفريق لمدة موسم.

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي والمدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، عن تجديد عقد عمرو السولية لاعب الفريق لمدة موسم.

وقال توفيق حسب ما ورد عن المركز الإعلامي للنادي الأهلي، إن اللاعب قام بالتوقيع على العقود وإنهاء كافة الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.

واستعرض الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو ظهر فيه عمرو السولية خلال رحلته مع الأحمر، وكتب عليه: “رحلة المايسترو مستمرة مع أعظم نادي في الكون”.

أقترب المارد الأحمر من حسم لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الحالي للمرة الـ 44 في تاريخه، عقب تحقق فوز كبير بالأمس على حساب المقاولون العرب برباعية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين المؤجلة من عمر البطولة على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ورفعت كتيبة مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، رصيدها إلى 78 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز منفرد بفارق 5 نقاط عن بيراميدز أقرب منافسيه، ويتبقى نقطة واحدة تفصله عن حسم لقب الدوري بغض النظر عن باقي الفرق.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سموحة، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى