تهنئه

النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية 

النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية 

النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية 

المستشار الاعلامي حسن أبوزهرة 

النماذج المشرفة لجمهورية مصر العربية

تهنئة من القلب 

إنشراح أبوزهرة 

اصغر باحثة في العلاقات الدبلوماسية والدولية. 

إنها إنشراح أمين السيد أبوزهرة الملقبة من كلية كيان باسم الباحثة شاهي أبوزهرة فتاة قروية تعيش في قرية أبوزهرة محافظة البحيره وتنتمي إلي عائلة أبوزهرة بعزبة أبوزهرة شبراخيت بحيرة 

باحثة دراسات عليا في العلاقات الدبلوما سية والدولية بالمملكه المتحدة إنجلترا بإحدي الكليات الخاصه بالعلوم القانونية والدولية. 

وهي بذات الوقت إبنة جامعة الإسكندرية ورات في نفسها حب السياسة والقانون ودرست في كليه كيان حتى اصبحت باحثة دراسات عليا في العلاقات الدبلوماسية والدولية في بريطانيا. 

وتقول الباحثة إنشراح انا فتاة قروية أعشق الهدوء والبساطة وتعلمت في مدرسه القريه حتي وصلت للمرحلة الجامعية وتخرجت من جامعة الإسكندرية. 

وتقول الباحثة إنشراح الفضل من بعد الله عز وجل لأبي الحاج أمين السيد أبوزهرة ووالدتي وأخوتي الذين وقفوا معي في اصعب مراحل حياتي فهم لا يتوانو يوما علي تقديم العون والدعم لي في كل مراحل حياتي. 

وتقول الباحثه طموحي كبير ويلمس السماء وطموحي ان اكون بموقع قيادي كبير اذا كتب لي في العمر بقيه وان اشارك في صنع القرار وان اكون ذات شانا كبير في وطني وان ارفع راس بلدي عاليا. 

وتقول الباحثه انشراح من اهم الموضوعات التي تحدثت عنها القضيه الفلسطينيه واوضحت لبعض الامم عن موقف مصر ودعمها تجاه القضيه الفلسطينيه وتحدثت ايضا على الجهود المكثفه من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ودعمه للقضيه الفلسطينيه وللقدس الشرقيه ونظرت لبعض التوصيات والاراء التي يخوضها مجلس الامن التي ليس لها وجودا على ارض الواقع فتواصلت لبعض الحلول الاستراتيجيه النابعه من دراستي في العلاقات الدبلوماسيه والدوليه تجاه القضيه الفلسطينيه

نعم انها الباحثة إنشراح أبوزهرة

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى