رياضة

استبعاد بيرسي تاو وعبد المنعم.. قائمة الأهلي أمام سموحة

استبعاد بيرسي تاو وعبد المنعم.. قائمة الأهلي أمام سموحةاستبعاد بيرسي تاو وعبد المنعم.. قائمة الأهلي أمام سموحة

كتبت: عليا عطيه

وصل فريق الأهلي إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة سموحة، المقررة في التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة دوري NILE.

– موعد مباراة الأهلي وسموحه غداً:-
ويحل الأهلي ضيفًا على سموحة في تمام التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة دوري NILE.

واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق لمواجهة سموحة غدًا، وضمت 20 لاعبًا، وشهدت غياب عدد من اللاعبين على رأسهم محمد عبدالمنعم الذي اكتفى بخوض تدريبات تأهيلية في صالة الجيم بسبب آلام الكاحل ومحمود عبدالمنعم كهربا الذي يأتي غيابه بقرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق لعدم جاهزية اللاعب الفنية بعد عودته مؤخرًا من الإصابة.

وينضم إلى قائمة غيابات الأهلي أمام سموحة كلا من طاهر محمد طاهر وعمرو السولية وعلي معلول للإصابة بجانب الثلاثي كريم الدبيس وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا للإنضمام إلى منتخب مصر الأولمبي في باريس.

– 20 لاعبًا في قائمة الأهلي أمام سموحة:-

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر كمال عبدالواحد، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم.

خط الوسط: أكرم توفيق، إمام عاشور، مروان عطية، أفشة، كريم نيدفيد، أحمد عابدين، محمد عبدالله، رضا سليم، حسين الشحات، أحمد عبدالقادر.

خط الهجم: وسام أبو علي.

– ماذا يحتاج الأهلي التتويج بالدوري المصري:-

ويحتاج النادي الأهلي للحصول على نقطة واحدة فقط للتتويج بالدوري، إذ تكفي نتيجة التعادل بأية نتيجة، فريق النادي الأهلي لحسمه اللقب رقم 44 في تاريخه.

– ترتيب الأهلي في جدول الدوري المصري:-

ويتصدر الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة حصدها من خوض 30 مباراة فقط، فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 73 نقطة حصدها من 32 مباراة، ويتبقى للنادي السماوي مباراتين وفي حال تحقيق الفوز خلالهما سيصل إلى النقطة 79، وهو ما يعني حاجة النادي الأهلي لنقطة وحيدة للتساوي مع بيراميدز في النقاط متفوقًا عليه في المواجهات المباشرة والأهداف.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى