رياضةمحليه

مصدر خاص للمساء العربي: “بيرسي تاو على رادار الوداد المغربي ووكيل اللاعب يحاول إقناعة بعرض الزمالك.

مصدر خاص للمساء العربي: “بيرسي تاو على رادار الوداد المغربي ووكيل اللاعب يحاول إقناعة بعرض الزمالك.

تقرير: أحمد عطاالله عبد الحميد 

صرح مصدر خاص للمساء العربي ومُقرب من وكيل اللاعب الجنوب أفريقي “بيرسي تاو” عن إقتراب النادي الأهلي من فسخ تعاقده بالتراضي مع جناحه الأيمن بيرسي تاو.

 

 

مصدر خاص للمساء العربي: "بيرسي تاو على رادار الوداد المغربي ووكيل اللاعب يحاول إقناعة بعرض الزمالك.
مصدر خاص للمساء العربي: “بيرسي تاو على رادار الوداد المغربي ووكيل اللاعب يحاول إقناعة بعرض الزمالك.

 

بدأ المصدر حديثه قائلاً: “منذ نهاية الأسبوع الماضي حدثت جلسة ودية بين بيرسي تاو ووكيله مع أمير توفيق مسؤول التعاقدات بالنادي الأهلي، وأخبر أمير توفيق وكيل اللاعب عن إتجاه النادي في بيع اللاعب حال وصول عرض مجزي ومرضي لجميع الأطراف، وفي حالة عدم وصول عرض في الأيام القليلة المقبلة سيتم فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، وتسوية جميع الأمور المالية، إلا أن الوضع ما زال شائك بين الطرفين بسبب بيرسي تاو الذي طلب من الأهلي الحصول على مليون و150 ألف دولار، أي ما يقرب من 50 مليون جنيه مصري تقريباً في حال تصميم النادي على فسخ العقد، وهذا ما يراه مسؤولي النادي الأهلي أمر مبالغ فيه.

 

وأضاف المصدر: بيرسي تاو متواجد الأن في جنوب إفريقيا من أجل البحث عن ناديه الجديد بعدما تأزمت الأمور بين كولر واللاعب بسبب افتعال اللاعب للازمات بسبب عدم مشاركته بصفة أساسية.

وأكد المصدر: يوجد تفاوض بشكل ودي بين نادي الوداد المغربي ووكيل اللاعب من آجل الوصول إلى عرض مغري للطرفين.

واختتم المصدر حديثه قائلاً: يوجد إهتمام كبير من مسؤولي نادي الزمالك المصري من أجل التعاقد مع اللاعب ولكن اللاعب هو ما عقد الأمور وأوقف التفاوضات بين نادي الزمالك ووكيله، لرغبته في عدم اللعب في مصر إلا للنادي الأهلي.

يأتي هذا في ظل محاولات النادي الأهلي من أجل تفريغ مكان أجنبي بعد اتمام صفقة يحيى عطية الله ثاني الصفقات الصيفية، بعدما قد أتم التعاقد مع المدافع القطري يوسف أيمن من أجل تدعيم صفوفه بقوة من أجل الاستعداد للموسم المقبل والذي سيشارك فيه النادي الأهلي في العديد من البطولات المحلية والإفريقية بجانب إلى المشاركة في بطولتة كأس العالم للأندية بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 32 فريق بنظامها الجديد، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة كأس إنتركونتيننتال.

 

أرقام بيرسي تاو مع النادي الأهلي

قدم بيرسي تاو أداءً مميزًا،  مع النادي الأهلي منذ قدومه، حيث سجل 27 هدفًا في مختلف المسابقات، كما ساهم في تسجيل 14 تمريرة حاسمة، مُحققًا إسهامات واضحة في الهجوم، في الدوري المصري، سجل 15 هدفًا وقدم 2 تمريرات حاسمة، وفي البطولات الأفريقية، أحرز 9 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة، كما سجل هدفًا واحدًا في كأس مصر وهدفين في كأس العالم للأندية.

10 بطولات حققها بيرسي تاو بقميص النادي الأهلي

1. الدوري المصري: مرتين

2. دوري أبطال إفريقيا:مرتين

3. كأس مصر : مرتين

4. كأس السوبر المصري: ثلاث مرات

5. كأس السوبر الإفريقي: مرة واحدة

Loading

Ahmed Atallah

كاتب صحفي بالقسم الرياضي بموقع وجريدة المساء العربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى