رياضة

الإصابة تحرم ميسي من المشاركة في كأس الرابطتين

الإصابة تحرم ميسي من المشاركة في كأس الرابطتين

كتبت: عليا عطيه

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه إنتر ميامي أمام كولومبوس بطل الدوري الأميركي الثلاثاء ضمن كأس الرابطتين لكرة القدم.

واستُبعد ميسي عن تشكيلة الفريق من قبل مواطنه المدرب جيراردو “تاتا” مارتينو بعد أن عانى من إصابة في كاحله الأيمن قبل شهر خلال فوز الأرجنتين على كولومبيا 1-0 في نهائي مسابقة كوبا أميركا، إذ لم يشارك منذ ذلك الحين في تدريبات فريقه.

ويعد غياب ميسي ضربة كبيرة لإنتر ميامي في سعيهم لتحقيق المزيد من النجاحات في البطولة، وسيكون على الفريق إيجاد بدائل لتعويض غيابه في مواجهة كولومبوس القوية.

وتشارك أندية من الدوري الأميركي والدوري المكسيكي في كأس الرابطتين التي تمكن إنتر ميامي بقيادة ميسي من إحراز لقب نسختها الأولى العام الماضي.

وستقام ثماني مباريات في دور الـ16 لتحديد الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام يومي الجمعة والسبت المقبلين، حيث شهدت انطلاقة هذا الدور فوز سياتل ساوندرز الأميركي على بوماس المكسيكي بنتيجة 4-0.

وفي المباريات الأخرى المقررة الثلاثاء، سيواجه فيلادلفيا فريق سينسيناتي، وسيلتقي كروز أزول المكسيكي مع مواطنه ماساتلان، وتيغرِس المكسيكي مع نيويورك سيتي، بينما يتقابل تولوكا المكسيكي مع كولورادو، وكلوب أميركا المكسيكي مع سان لويس.

الإصابة تحرم ميسي من المشاركة في كأس الرابطتين

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى