رياضة

رسميًا.. أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي ينتقل إلى قطر القطري

رسميًا.. أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي ينتقل إلى قطر القطري

كتبت: آيه حجاج

أعلن نادي قطر القطري منذ قليل عن التعاقد مع الدولي المصري أحمد عبدالقادر، قادمًا من النادي الأهلي لمدة موسم على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الفريق.

وكشف النادي القطري عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، عن التعاقد مع اللاعب من خلال تقديمه بشكل رسمي لينضم إلى فريق قطر القطري، على أن يرتدي صاحب الـ 25 عام رقم 9 مع فريقه الجديد.

من المنتظر أن يشارك اللاعب الجديد في التدريبات الجماعية للمرة الأولى مساء اليوم الإثنين، حيث سيحل بديلًا للبرازيلي برونو تاباتا، الذي غادر النادي بعد انتهاء فترة إعارته بنهاية الموسم.

كان اللاعب قد وصل إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء الأحد، وأجرى صباح اليوم الفحص الطبي الروتيني في مستشفى أسبيتار للطب الرياضي وجراحة العظام، النادي يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعب لخوض اللقاء المقبل ضد فريق الشمال، والذي سيقام مساء يوم الخميس في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر.

شارك أحمد عبد القادر في 23 مباراة مع النادي الأهلي هذا الموسم تحت قيادة المدرب مارسيل كولر، حيث أحرز 3 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

خاض عبد القادر 167 مباراة مع الفريق منذ انضمامه إلى الأهلي، سجل خلالها 36 هدفًا وقدم 21 تمريرة حاسمة. خلال مسيرته مع النادي، توج بعدد من البطولات البارزة، بما في ذلك الدوري المصري مرتين، كأس مصر مرتين، السوبر المصري مرتين، دوري أبطال إفريقيا مرتين، إضافة إلى فوز واحد بالسوبر الإفريقي.

رسميًا.. أحمد عبدالقادر لاعب الأهلي ينتقل إلى قطر القطري

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى