رياضة

رسميًا.. غزل المحلة يعلن تعاقده مع حارس مرمى الأهلي السابق

رسميًا.. غزل المحلة يعلن تعاقده مع حارس مرمى الأهلي السابقرسميًا.. غزل المحلة يعلن تعاقده مع حارس مرمى الأهلي السابق

كتبت: آيه حجاج

كشف مجلس إدارة نادي غزل المحلة عن تعاقده مع محمود الزنفلي، حارس مرمى فريق الداخلية، والذي انتهت فترة إعارته من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار سعي الفريق لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم القادم من الدوري المصري الممتاز.

وقدمت الصفحة الرسمية لنادي غزل المحلة اللاعب بطريقة مميزة من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” يحمل عنوان:- “المياه الهادرة تروضها السدود.. محمود الزنفلي محلاوي”، يعكس هذا العنوان التقدير الكبير لقدرات الزنفلي، ويعزز روح الانتماء للنادي.

يُذكر أن الزنفلي لعب الموسم الماضي مع النادي الأهلي على سبيل الإعارة قادماً من نادي الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد إصابة حارس الأهلي الأساسي محمد الشناوي خلال مشاركته مع المنتخب المصري الأول، انتهت فترة إعارة الزنفلي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي في 31 أغسطس.

ومع ذلك خرج الزنفلي من حسابات المدير الفني السويسري، مارسيل كولر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث لم يعتمد عليه في المباريات الأخيرة من الدوري ضد فرق زد وإنبي ومودرن سبورت، التي خاضها الفريق بتشكيلة من اللاعبين الشباب والبدلاء، وذلك بعد رفض الزنفلي المشاركة في حراسة مرمى الأهلي في تلك المباريات.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى