رياضة

«نهاية الحدوتة» محمد عبد المنعم يوجه رسالة شكر للنادي الأهلي وجماهيره

«نهاية الحدوتة» محمد عبد المنعم يوجه رسالة شكر للنادي الأهلي وجماهيره«نهاية الحدوتة» محمد عبد المنعم يوجه رسالة شكر للنادي الأهلي وجماهيره

كتبت ندى نزيه

حرص مدافع منتخب مصر وفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، محمد عبد المنعم، على توجيه رسالة شكر وتقدير إلى النادي الأهلي وكل ما ينتمي له وشاركه في رحلته داخل القلعة الحمراء، وذلك بنشره فيديو تذكاري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وافتتح منعم الفيديو بتوضيح حلمه الأول بالتواجد والانتماء لكيان كبير بحجم النادي الأهلي وأنه نجح في تحقيق ما حلم به وأكثر بفضل تواجده في تلك المنظومة.

حيث قال: “عارف يعني إيه تنام وتحلم وتصحى تلاقي حلمك بيتحقق؟.. دي كانت حياتي في النادي الأهلي، من يوم ما كنت طفل صغير كنت شايف نفسي بتيشرت النادي الأهلي”.

وأكمل:” 15 سنة عشت فيها لحظات كتير، عشت حاجات كتير من الحب والفخر والنادي الأهلي إداني أكتر من اللي كنت بحلم بيه، يوم ما لبست تيشرت الأهلي حسيت إن دي لحظة عمرها ما هتتكرر “.

وواصل:” الذكريات مش هتنتهي، أنا فاكر أول مرة دخلت ملعب التتش، الملعب اللي شاف مجهودنا وتعبنا، والملعب اللي شهد على كل فرحة ونصر.. وفاكر لما الجمهور أول مرة هتف بإسمي اللحظة اللي حسيت فيها إن قلبي هيقف من الفرحة، الجمهور ده هو اللي صنعني “.

وإختتم منعم رسالته بتوجيه الشكر للنادي الأهلي، مجلس إدارة، جهاز طبي وإداري، كما وجه الشكر لـ زملاءه الذي وصفهم بالأخوة ليصل إلى مشجعيه الذي أكد أنهم سيظلون في قلبه ولن ينساهم.

والجدير بالذكر أن نادي نيس الفرنسي أعلن بشكل رسمي عن إقترابه من تقديم محمد عبد المنعم لاعبًا له، ليخطو منعم قدمً قوية نحو تحقيق حلمه بالإحتراف في أوروبا.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى