رياضة

نجم الأهلي إلى الإسماعيلي ضمن صفقة انتقال عمر الساعي إلى القلعة الحمراء

نجم الأهلي إلى الإسماعيلي ضمن صفقة انتقال عمر الساعي إلى القلعة الحمراءنجم الأهلي إلى الإسماعيلي ضمن صفقة انتقال عمر الساعي إلى القلعة الحمراء

كتبت: آيه حجاج

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت على أن وافق النادي الأهلي على إعارة لاعبه عمار حمدي، بالإضافة إلى لاعبين آخرين سيتم تحديدهما لاحقًا، إلى نادي الإسماعيلي خلال الموسم المقبل، وذلك كجزء من صفقة انتقال لاعب وسط الإسماعيلي، عمر الساعي، إلى الأهلي.

سيتم إعارة عمار حمدي لمدة موسم كامل إلى الإسماعيلي، بينما تتضمن الصفقة انتقال لاعبين آخرين لدعم فريق الدراويش في المنافسات المقبلة، وقد اتفق مسئولو الناديين على إتمام الصفقة التي تقضي بانتقال الساعي إلى الأهلي بعقد يمتد لأربع سنوات.

فيما يتعلق بالتفاصيل المالية فقد تم الاتفاق على أن يتم دفع 50 مليون جنيه للإسماعيلي مقابل إنتقال الساعي، على أن يتم تقسيم المبلغ على دفعتين، الأولى فور استلام الاستغناء الخاص باللاعب، والثانية في وقت لاحق يتم الاتفاق عليه.

وأشارت تقارير صحفية على أن مجلس إدارة الإسماعيلي اتخذ قراره بالإجماع على بيع اللاعب عمر الساعي، معتبراً هذه الصفقة جزءًا من خطوات النادي لدعم احتياجاته المالية والاستراتيجية للموسم المقبل.

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى