حوادث وقضايا

إصابات بحريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

متابعة/ سماح عبد العزيز

إصابات بحريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي
تعرض 3 أشخاص لاختناق جراء الأدخنة التي تصاعدت من حريق الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ونتج عنه التهام النيران ديكورات فيلم الحب كله وديكورات مسلسلات سابقة.
وكشفت التحريات الأولية، عن أن ديكور فيلم “الحب كله” للمخرج خالد الحجر من بين الديكورات التي التهمتها النيران، حيث تم عمل كافة الديكورات للشقق والحارة الشعبية ثم اندلعت النيران والتهمت الحي الشعبي بالكامل.
واشارت التحريات، إلى أن قوات الدفاع المدني دفعت بعدد من سيارات الإطفاء وخزانات مياه استراتيجية مدعمة بسلالم هيدروليكية للوصول إلى ارتفاع عالٍ لمحاصرة الحريق.
حيث نشب حريق هائل في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي في أكتوبر بمحافظة الجيزة، حيث ارتفعت ألسنة اللهب إلى السماء.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بإندلاع حريق هائل داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.
تم الدفع بـ سيارات إطفاء وخزانات مياه من الحماية المدنية في الجيزة وجار السيطرة على الحريق وإخماده ومنع امتداده، وتحرر المحضر اللازم.
تحاول الأجهزة الأمنية في الجيزة السيطرة على حريق مدينة الإنتاج الإعلامي الذي نشب داخل الحي الشعبي بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية حتى الآن.

إصابات بحريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى