أخبار الاقتصادصناعة

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و”مافي” للصناعات الزراعية

ريم الرحمانى

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و”مافي” للصناعات الزراعية

ريم الرحمانى

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، و شركة “مافي” للصناعات الزراعية ، بروتوكول تعاون مشترك لدمج تقنيات الذكاء الاصطناعي فى القطاع الصناعي.

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و"مافي" للصناعات الزراعية

وقع بروتوكول التعاون سعادة الأستاذ الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، والسيد/ أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة شركة “مافي” للحاصلات الزراعية.

ويهدف بروتوكول التعاون إلي وضع إطار عمل للتعاون بين مافي والأكاديمية في المجالات التالية:
الدعم الفني والاستشارات، التوظيف لفريق التقنية والذكاء الاصطناعي تصميم الروبوتات النموذجية، التدريب المتقدم في الذكاء الاصطناعي ، إنشاء أول مركز للتميز في إدارة سلسلة الإمداد والصناعات باستخدام الذكاء الاصطناعي ، إطلاق أول مسابقة “NextGen AI Arabia” للشباب العربي المبتكر لحلول الذكاء الاصطناعي.

و أعرب سعادة الأستاذ الدكتور /إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية عن اعتزازه بالتعاون مع شركة “مافي” ، مؤكدا أهمية دور الجامعات وجهودها في مواكبة التحولات في عصر التكنولوجيا والثورة الصناعية الرابعة، والاستجابة للتحديات التي تواجه الوطن العربي .

بينما قال النائب / أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة “مافي” يسعدنا أن نتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، التي رسخت مكانتها كمنارة للعلم والتطور مؤكداً أن التعليم هو المحرك الأقوى للتقدم وللنجاح في اقتصاد اليوم.

 

 

 

بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العربية و”مافي” للصناعات الزراعية

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى