رياضة

“بحضور حسين لبيب”.. الزمالك يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

متابعة آية حجاج

“بحضور حسين لبيب”.. الزمالك يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

وصل منذ قليل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، ، وذلك من أجل خوض المران الختامي، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي غدًا الجمعة على أرضية ملعب المملكة أرينا بالرياض.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق محاضرة فنية على اللاعبين داخل فندق الإقامة بمدينة الرياض، وذلك قبل الذهاب إلى ملعب نادي الشباب لخوض المران الختامي استعدادًا للقاء الأهلي المرتقب.

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في السعودية، على حضور المران الختامي للأبيض على ملعب نادي الشباب، وفي نفس الوقت تواجد في المران الختامي كل من، هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وحسين السيد وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء المجلس لمؤازرة الفريق قبل مواجهة الأهلي.

ويستعد حاليًا فريق الزمالك ليختتم تدريباته لمواجهة غريمه الأهلي مساء غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، في إطار منافسات لقب كأس السوبر الأفريقي على أرضية ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية بالتحديد في العاصمة الرياض.

كان تأهل الأهلي إلى السوبر الإفريقي بعدما حصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخه على حساب الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموع المباراتين، بينما تأهل الزمالك عقب حصد لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي 2-2 في مجموع المباراتين بفارق الأهداف.

 

 

 

“بحضور حسين لبيب”.. الزمالك يخوض مرانه الأخير قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى