رياضة

صراع الكبيرين بين بطل الأبطال وبطل الكونفدرالية فمن يحسم اللقب؟

تقرير: أحمد عطاالله عبد الحميد

صراع الكبيرين بين بطل الأبطال وبطل الكونفدرالية فمن يحسم اللقب؟

تقرير: أحمد عطاالله عبد الحميد

يستعد عشاق الساحره المستديرة وكرة القدم بمصر والوطن العربي بل وأفريقيا أيضا، من أجل مشاهدة مباراة كلاسيكو العرب بين العملاقين الأهلي والزمالك المصري باعتبارهما بطلي دوري أبطال إفريقيا و الكونفدرالية الإفريقية،

واللذان يتنافسان على لقب بطولة السوبر الإفريقي في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية ملعب “المملكة أرينا” بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

النادي الأهلي يدخل المباراة متسلحا بفوز عريض على نادي جورماهيا الكيني بنتيجة 6/0 كمجموع مبارتان الذهاب والاياب بدور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا والذي قاده للتأهل لدور المجموعات.

بينما يدخل نادي الزمالك المباراة متسلحا بفوزه على نادي البوليس الكيني بدور ال 32 وتأهله أيضا لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية فضلا عن تسلحه بالصفقات الجديدة التي ستشكل دور مهم في ثقل الفارس الأبيض على أرضية الملعب.

أما عن المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسل كولر فعينه صوب اللقب وتعويض خسارة لقب العام الماضي أمام اتحاد العاصمة الجزائري والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف على كتيبة المارد الأحمر، والمعروف عن السويسري أنه لا يهزم مرتين على التوالي ب أي بطولة شارك فيها النادي الأهلي تحت قيادته.

على الجانب الأخر يسعى البرتغالي جوزيه جوميز لحصد ثاني ألقابه القارية مع نادي الزمالك بعدما حقق لقب بطولة الكونفدرالية وبدأ الموسم بلقب يساعد الفريق على استعادة هيمنته على غريمه التقليدي.

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يمتلك ثمان القاب من بطولة السوبر الإفريقي، بينما يمتلك نادي الزمالك اربع بطولات فقط.

صراع الكبيرين بين بطل الأبطال وبطل الكونفدرالية فمن يحسم اللقب؟

Loading

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى