أخبار عاجلة

هل الشياطين الحمر تفعلها اليوم؟ الاهلي يسابق الزمن في مهمه شبه مستحيله. تعرف علي تشكيل الاهلي في مواجه القطن الكاميروني في الجوله الخامسه وقبل الاخيره فى بطوله دوري ابطال افريقيا. كتب:هادي هشام اعلن السويسري مرسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عن تشكيل مباراه فريقه، حيث يدخل الاهلي مباراة اليوم وهو في كامل تركيزه في مواجه القطن الكاميروني علي ملعبه في مباراه هامه للغايه لدي الفريق الاحمر حيث انتهت المباره السابقه بين الفرقين بفوز المارد الأحمر علي القطن بثلاثيه مقابل لا شيئ في استاد السلام (we). وجاء تشكيل الاهلي كلأتي: حراسه المرمي: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد هاني/ محمد عبد المنعم/رامي رابيعه/ علي معلمول خط الوسط: مروان عطيه/ السوليه/ افشه خط الهجوم: عبد القادر / بيرسي تاو/ كهربا وتحتل كتيبة المدرب مارسيل كولر، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب برصيد صفر من النقاط.تعرف علي تشكيل الاهلي في مواجه القطن الكاميروني في الجوله الخامسه وقبل الاخيره فى بطوله دوري ابطال افريقيا

 

 

كتب:هادي هشام

 

اعلن السويسري مرسيل كولر المدير الفني للنادي الاهلي عن تشكيل مباراه فريقه، حيث يدخل الاهلي مباراة اليوم وهو في كامل تركيزه في مواجه القطن الكاميروني علي ملعبه في مباراه هامه للغايه لدي الفريق الاحمر حيث انتهت المباره السابقه بين الفرقين بفوز المارد الأحمر علي القطن بثلاثيه مقابل لا شيئ في استاد السلام (we).

 

وجاء تشكيل الاهلي كلأتي:

 

حراسه المرمي: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني/ محمد عبد المنعم/رامي رابيعه/ علي معلمول

 

خط الوسط: مروان عطيه/ السوليه/ افشه

 

خط الهجوم: عبد القادر / بيرسي تاو/ كهربا 

 

وتحتل كتيبة المدرب مارسيل كولر، المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني الترتيب برصيد صفر من النقاط.

 579 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن 

التعليم تستعرض التجربة المصرية في تطوير التعليم ودمج القضايا في المناهج بالأردن  متابعة دأماني نور  …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: