الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان ” بلدنا أمانة”بالإسكندرية

الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان ” بلدنا أمانة”بالإسكندرية

كتبت فاطمة حسن

الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان ” بلدنا أمانة”بالإسكندرية

انطلقت اليوم الاثنين بالإسكندرية فعاليات الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان ” بلدنا أمانة” والذي يقوم بتنظيمها فرع المجلس القومي للمرأة،بالتعاون مع الجهات المعنية داخل 50 من قرية حياة كريمة .

وأكدت الدكتورة ماجدة الشاذلي،مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالاسكندرية، يأتي ذلك ضمن فعاليات المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية والذي أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم محاور التمكين الاقتصادي والاجتماعي والمعيشي والثقافي للمرأة ولمختلف أفراد الأسرة.

وأوضحت الدكتورة ماجدة الشاذلي، أن الحملة تستمر على مدار 5 أيام ويتضمن اليوم الأول والثاني لها تنفيذ 2500 زيارة منزلية استهدفت توعية حوالي 11 ألفا و633 رجلا وسيدة وطفلا، وذلك بمشاركة مجموعة متميزة الدورة التدريبية الثانيه للمرحله الثانيه من الحمله، وستهدفت رائدات المجلس و المتطوعات الواعظات و خادمات الكنيسه ،واعضاء الفرع من المشتركين في الحملة.

تضمن التدريب التعرف علي كيفية نشر رسائل الحملة بطريقة سهلة وبسيطةمن الرائدات والشباب المتطوعين، بالإضافة إلى العلماء والقيادات الدينية.

وأشارت إلى أن فعاليات الحملة تشمل تنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج التدريبية لرفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع، خاصة في ظل الأزمات العالمية.

الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان '' بلدنا أمانة"بالإسكندرية الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان '' بلدنا أمانة"بالإسكندرية

وقد أوضح اللواء طه زهير رئيس مركز مدينة برج العرب، على نشر التوعيةوعمل محاكاة لأساليب وطرق مواجهة الشائعات والتصدي لها بطرق بسيطة، مع تعزيز قيم وروح الولاء والانتماء والمشاركة بإيجابية لحماية استقرار الوطن وحفظ أمن وسلامة المجتمع، بالإضافة إلى نشر التوعية بمعدلات التنفيذ بالمشروعات القومية الجارية، مع التعريف بدورها في تحسين جودة الحياة للأهالي والمواطنين بمختلف القطاعات التنموية والخدمية بقرى حياة كريمة.

 

الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان '' بلدنا أمانة"بالإسكندرية

كما تم عرض تطورات المشروع القومي لتنميه الاسرة المصريه بمركز و مدينه برج العرب و الذي اشار اليه ا اللواءطه زهير رئيس مجلس ومدينه برج العرب و اوضح تطورات المشروعات التي تم تنفيذها بالقرى المستهدفه من المشروع .

ويعتبر هذا التدريب يسبق انطلاق المرحلة الثانيه من الحملة الممتدة لطرق الأبواب والتى سيتم تنفيذها بعدد من القري المختارة على مستوى محافظه الاسكندريه باحياء شرق و وسط و غرب و المنتزة .

 

الحملة التوعوية الثاني لطرق الأبواب بعنوان ” بلدنا أمانة”بالإسكندرية

 

 1,742 إجمالي المشاهدات

عن فاطمة حسن

شاهد أيضاً

بدء اجتماعات اللجان التطوعية المختلفة بالمهندسين بالإسكندرية

بدء اجتماعات اللجان التطوعية المختلفة بالمهندسين بالإسكندرية ليلى خليل اجتمعت اللجان النقابية التطوعية فى نقابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: