الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش

 

كتبت: آيه حجاج

 

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء داخل ملعب مختار التتش في مقر القلعة الحمراء بالجزيرة، ضمن الاستعدادات لمواجهة طلائع الجيش بالدروي.

 

و قبل إنطلاق فقرات المران الجماعي، قرر كولر المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، عقد إجتماع مع اللاعبين للحديث عن تفاصيل المباراة القادمة. 

 

و خضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة إنبي مساء أمس الثلاثاء، تدريبات استشفائية داخل الجيم و الملعب، على هامش التدريبات الجماعية.

 

و قاد مخطط أحمال الفريق اندريس أندويا تدريبات متنوعه وبدنية للاعبين ، قبل الخوض على جانب التدريبات بالكرة والتدريب على الكرات العرضية في الدفاع والهجوم.

 

و خاض ثلاثي حراس مرمى الفريق مصطفى شوبير و مصطفى مخلوف و حازم جمال، تدريبات منفردة، تحت إشراف مدرب حراس مرمى الفريق ميشيل يانكون.

 

و على جانب آخر، أدي حسين الشحات جناح الفريق تدريبات بالجري حول الملعب بمفرده، وخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي علاج التأهيل.

 

و في سياق متصل، حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، الإجتماع بالدكتور احمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

 

و كان نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره إنبي مساء أمس بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولة التاسعة و العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليغرد منفردًا على صدارة الدوري برصيد 56 نقطة.

 

و من المقرر أن يلتقي الأهلي بنظيره طلائع الجيش يوم الجمعة المقبل في الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية و العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 1,239 إجمالي المشاهدات

عن يوسف غنيمي

يوسف غنيمي صحفي رياضي

شاهد أيضاً

مانشستر يونايتد ينهى الدورى الانجليزى بالفوز على برايتون . 

مانشستر يونايتد ينهى الدورى الانجليزى بالفوز على برايتون .   كتب : حسام الشويخ    …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: