حيرة في الزمالك بسبب تجديد عقد شيكابالا رغم الموافقة بالإجماع

حيرة في الزمالك بسبب تجديد عقد شيكابالا رغم الموافقة بالإجماع

كتب محمد خميس الزيني

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على تقديم عرض جديد إلى لسطوره الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا لتمديد عقده والاستفادة من خدماته داخل وخارج الملعب.

وأكد نادي الزمالك أنه على الرغم من وجود حالة إجماع داخل المجلس على تجديد عقد شيكابالا لمدة موسم، إلا أنهم في حيرة رغم الاتفاق على التجديد، بسبب كيفية حساب ما سيتقاضاه شيكابالا مقارنة مع أكثر من لاعب في الفريق.

وأوصى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك بتجديد عقد شيكابالا ورفض رحيله في الموسم المقبل وأبلغ عبد الواحد السيد مدير الكرة بذلك.

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا، قد وقع مع لجنة اللواء عماد عبد العزيز، لمدة 4 مواسم رياضية من موسم (2020-2021) إلى موسم (2023-2024)، وينص العقد بحصول اللاعب في الموسم الأول على مبلغ 5 ملايين و277 ألف جنيه وفي الموسم الثاني 9 ملايين جنيه وفي الموسم الثالث 9 ملايين جنيه وفي الموسم الرابع الحالي أيضا 9 ملايين جنيه.

في الوقت الذي يمتد فيه تعاقد محمد عواد، مع الزمالك لخمس سنوات حتى موسم 2024، وذلك بقيمة 78مليون جنيه مصري والموسم الحالي 18 مليون جنيه.

بينما عمر جابر قيمة عقده مع الزمالك حوالي 45 مليون جنيه تقريبا خلال 3 سنوات مع الزمالك بالإضافة لتواجد مميزات أخرى، ويحصل في الموسم الحالي على 14 مليون جنيه، وفي الموسم المقبل على 16 مليون جنيه.

وينص عقد زيزو مع الزمالك على تقاضي اللاعب 84 مليون جنيه في ثلاث سنوات بخلاف البنود الإضافية، حيث يحصل زيزو في الموسم الأول أكثر من 23 مليون جنيه والموسم الثاني أكثر من 30 مليون جنيه وهو نفس راتب الموسم الثالث، ولم يتضمن العقد أي شروط جزائية.

حيرة في الزمالك بسبب تجديد عقد شيكابالا رغم الموافقة بالإجماع

 652 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

"رونالدو ومبابي وجهاً لوجه" تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024

“رونالدو ومبابي وجهاً لوجه” تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024

“رونالدو ومبابي وجهاً لوجه” تشكيلتي البرتغال وفرنسا فى ربع نهائي يورو 2024   كتبت: عليا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: