محافظ الشرقية يزور مطرانية فاقوس لتهنئة الأخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد

رانا الجوهري

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة لمطرانية فاقوس لتقديم التهنئة لنيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان والإخوة المسيحيين وذلك بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

جاء ذلك في حضور المهندسة لبنى عبد العزيز نائبة المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والأستاذ محمد الاباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس وممثلين عن الأوقاف والأزهر ورجال الدين الاسلامي وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ .

بدأت الزيارة بالوقوف دقيقة حداداً على أرواح شهداء فلسطين متمنين للمصابين الشفاء العاجل وزوال هذه الأزمة وتحقيق الأمن والسلام .

أكد محافظ الشرقية أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها متمنياً لوطننا الحبيب بأن ينعم بالأمن والأمان والاستقرار تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتستمر مسيرة التنمية والبناء .

واستعرض محافظ الشرقية حجم الإنجاز الذي تحقق على ارض المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية برؤية واضحة من القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك لإحداث التنمية الشاملة وتغيير حياه المواطنين إلى الأفضل ، لافتا إلى ان اجمالي ما تم إنجازه من تنفيذ مشروعات في قطاعات (مياه الشرب والصرف الصحي – الطرق – الإسكان – التعليم – الشباب والرياضة – الأبنية التعليمية – الصحة – التموين – الطب البيطري) غير مسبوق واستطاع ان يغير شكل حياه المواطنين، لافتا إلى أن حجم الاستثمارات في تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية خلال العشر سنوات الماضية تخطي 62 مليار جنيه ونعمل جاهدين للارتقاء بمستوى الخدمات المؤداه للمواطنين.

ومن جانبه أعرب نيافة الأنبا مقار أسقف فاقوس والعاشر من رمضان عن إمتنانه لزيارة محافظ الشرقية لتقديم التهنئة للإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد ، مؤكداً أن رسالة الأديان السماوية للجميع هي نشر الحب والسلام فالنسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء وتنمية الأوطان.

 1,736 إجمالي المشاهدات

عن رنا الجوهري

شاهد أيضاً

إزالة 26 حالة تعدى  ضمن حملات الموجة 23 لإزالة التعديات بالبحيرة

إزالة 26 حالة تعدى  ضمن حملات الموجة 23 لإزالة التعديات بالبحيرة

إزالة 26 حالة تعدى  ضمن حملات الموجة 23 لإزالة التعديات بالبحيرة   كتبت – راندا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: