الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

كتبت: آيه حجاج

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي الفوز ضد غريمه التقليدي الاتحاد بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان يحتضن ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية الملقب ب الجوهرة المشعة المباراة بين الفريقين، وكانت انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وافتتح الاتحاد التسجيل في المباراة بالدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول باللقاء، بعد كرة عرضية من خارج منطقة الجزاء ولمسة خاطئة من كوليبالي فشل بونو في التصدي لها للكرة تابعها حمدالله وسددها من داخل منطقة الجزاء وهزت، لكنه ألغى بداعي التسلل.

واستطاع أن يسجل ميشيل في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول باللقاء، وجاء الهدف كرة عرضية أرضية، وقابلها ميشيل داخل منطقة الجزاء راوغ عبدالله الميعوف حارس المرمى وسددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول باللقاء، سجل مالكوم الهدف الثاني للهلال بعد تمريرات خارج منطقة الجزاء انتهت بتسديدة مالكوم داخل منطقة الجزاء هزت الشباك، ولكنه بداعي التسلل.

وفي الشوط الثاني من المباراة بالدقيقة 67 من عمر المباراة، نجح حمدالله، بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء قابلها حمدالله بلمسة داخل منطقة الجزاء هزت الشباك.

وسجل الاتحاد هدف في الدقيقة 71 من بعد تمريرة قابلها فواز الصقور حولها عرضية من خارج منطقة الجزاء ولمسة من اللاعب حمدالله، أمام المرمي هزت الشباك ولكنه ألغى بداعي التسلل.

وتقدم الهلال في الدقيقة 81 من عمر الشوط الثاني باللقاء عن طريق سعود عبدالحميد، بعد تمريرة رائعة من مالكوم قابلها سعود بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف.

الهلال يفوز على الاتحاد في مشوار النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين

 2,975 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

الأهلي يجدد عقد محمد هاني لمدة ثلاثة مواسم قادمة

الأهلي يجدد عقد محمد هاني لمدة ثلاثة مواسم قادمة أحمد عطاالله عبد الحميد أعلن النادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: