وكيل الوزارة يترأس فعاليات تدشين مشروع الموهبة الحركية .

وكيل الوزارة يترأس فعاليات تدشين مشروع الموهبة الحركية .

وكيل الوزارة يترأس فعاليات تدشين مشروع الموهبة الحركية .

ابوالقاسم المراغى… البحر الأحمر

وكيل الوزارة يترأس فعاليات تدشين مشروع الموهبة الحركية .

تم اليوم تدشين انطلاق مشروع الموهبة الحركية بنادي الغردقة الرياضي بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية المهمة. ترأس فعاليات اللقاء السيد فراج عبد المقصود، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، إلى جانب السيد ممدوح خليفة، وكيل المديرية للرياضة.

 

وقد شهد اللقاء حضور موسى الرشيدي، مدير الإدارة العامة للرياضة، و محمد الشيخي، رئيس مجلس إدارة نادي الغردقة الرياضي، بالإضافة إلى العاملين بالإدارة ومجموعة من الأطفال من سن ٦ الى ٨ سنوات المشاركين في المشروع والمدربين الرياضيين بكافة المشروعات الرياضية .

 

تم خلال اللقاء الكشف عن تفاصيل مشروع الموهبة الحركية الذي يهدف إلى اكتشاف وتطوير المواهب الرياضية في منطقة الغردقة. وقد تم تصميم المشروع لتشجيع الجميع على ممارسة الأنشطة الرياضية المختلفة وتوفير الفرص لاكتشاف المواهب المبدعة وتطويرها.

 

وأعرب الحضور عن سعادتهم بإطلاق مشروع الموهبة الحركية، مؤكدين أهمية دعم النشء وتوفير الفرص المناسبة لتطوير مواهبهم الرياضية. وأشادوا بجهود السلطات المحلية والرياضية في تنفيذ هذا المشروع الهام الذي يعزز الرياضة في المنطقة ويسهم في تطور المجتمع.

 

وخلال اللقاء ، تم الإعلان عن بدء استقبال طلبات التسجيل للشباب الراغبين في المشاركة في المشروع، وتم توضيح الإجراءات والمعايير التي ستتبع لاختيار المشاركين. كما تم تقديم الشكر والتقدير للجهود المبذولة من قبل الفريق العامل على تنفيذ المشروع والسعى لتحقيق أهدافه.

 

يعد مشروع الموهبة الحركية خطوة هامة لتعزيز الرياضة وتطوير المواهب في المنطقة. من المتوقع أن يساهم هذا المشروع في توفير بيئة ملائمة لاكتشاف المواهب الرياضية المبدعة وتنميتها، وقد يكون بوابة للمشاركةفي البطولات والمنافسات الرياضية على المستوى المحلي والوطني.

 

تمنى الحضور النجاح والتوفيق لمشروع الموهبة الحركية، وأعربوا عن أملهم في أن يكون هذا المشروع نموذجًا يحتذى به في تطوير الرياضة واكتشاف المواهب الرياضية .

.

 

وفى الختام صرح عبد المقصود إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار الجهود المتواصلة التى تبذلها وزارة الشباب والرياضة لتعزيز الرياضة وتطوير المواهب الرياضية في مصر، ويعكس التزام الحكومة والجهات المعنية بتوفير الفرص والبيئة المناسبة لاكتشاف وتنمية المواهب الشابة في مختلف المجالات الرياضية.

 381 إجمالي المشاهدات

عن محمود بكر

شاهد أيضاً

تطوير ميناء سفاجا البحري والتخطيط الشامل للبنية الأساسيةبالميناء .

تطوير ميناء سفاجا البحري والتخطيط الشامل للبنية الأساسيةبالميناء . ابوالقاسم المراغى… البحر الأحمر تطوير ميناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: