أخبار عاجلة

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز

كتبت: آيه حجاج
عدسة: إيمان فخري

كتب أحمد عيد عبدالملك إسمه في التاريخ بحروف من ذهب وسجل إسمه في عالم التدريب بالدرجات المختلفة، فقد لمع برق عبدالملك بشكل جوهري عقب صعوده بعزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز.

واستطاع زعيم الفلاحين العودة إلى دوري الأضواء والشهرة بعد غياب موسم واحد فقط، حتى يواصل نجم الزمالك السابق تألقه وطريقه في المساهمة بتأهل الفرق من الدرجات المختلفة إلى الدوري الممتاز.

أحمد عيد عبدالملك وفريق بني عبيد

قاد أحمد عيد عبدالملك فريق بني عبيد في 2022، للتأهل إلى مسابقة دوري القسم الثاني بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته بدوري القسم الثالث.

أحمد عيد عبدالملك وفريق النجوم

ونجح أحمد عيد عبدالملك في قيادة فريق النجوم الصعود بشكل رسمي إلى دوري المحترفين في موسم 2023-2024، عقب الفوز على فريق المريخ البورسعيدي بثلاثية مقابل هدف.

أحمد عيد عبدالملك وفريق غزل المحلة

قاد أحمد عيد عبدالملك التدريب الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة في منتصف يناير الماضي 2024، ليبدأ رحلة البحث والكفاح نحو التأهل إلى دوري الأضواء والشهرة.

ونجح عبدالملك في قيادة زعيم الفلاحين في 11 مباراة، حقق المحلة الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 آخرين، ولو يتلقى هزيمة واحد

واستطاع أن يصعد بفريق غزل المحلة من دوري المحترفين إلى الدوري المصري الممتاز، بعدما احتل المركز الثاني خلف بتروجيت عقب الفوز على بروكسي في ابو المطامير بمحافظة البحيرة، بثلاثية مقابل هدف ويعود للممتاز بعد غياب موسم واحد.

أحمد عيد عبدالملك قطعة ذهبية وأيقونة جوهرية في عالم التأهل للممتاز

 180 إجمالي المشاهدات

عن Mohamed Abd Elkader

شاهد أيضاً

أمير هشام يكشف موقف اتحاد الكرة من أزمة الزمالك مع خالد بوطيب

أمير هشام يكشف موقف اتحاد الكرة من أزمة الزمالك مع خالد بوطيب كتبت ندى نزيه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: